المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حسن على رأس تشكيل سموحة لمباراة سيراميكا كيلوباترا بكأس الرابطة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 05:56 م
حسام حسن مهاجم فريق
حسام حسن مهاجم فريق سموحة
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق سموحة تحت القيادة الفنية لـ أحمد سامي على العناصر الأساسية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام فريق سيراميكا كيلوباترا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويدخل فريق سموحة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بعدما حقق الانتصار خلال المباراة الماضية ببطولة الدوري ط أمام فريق المقاولون العرب، بالإضافة إلى عودة النيجيرى صديق أوجولا والهاني سليمان ومحمد نادي، بعدما أنتهي جميعهم من مرحلة العلاج والتأهيل بعد الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وجاء تشكيل سموحة للمباراة كالآتي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: أحمد جمال - بركات حجاج – أحمد حكم – شريف رضا

الوسط: زياد طارق - أحمد مصطفى – محمد عصام – محمود حليمو – مالك بعبوي

الهجوم: حسام حسن

الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي بكأس رابطة الأندية المحترفة:

وفي وقت سابق تمكن فريق الإسماعيلي من التواجد في دور ربع النهائي بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على فريق غزل المحلة، في المباراة التي حسمها الدراويش بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

بالإضافة إلى إلى فريق حرس الحدود بعدما حقق الفوز على فريق المقاولون العرب، المباراة التي حسمت من منطقة الجزاء لصالح أبناء المكس بنتيجة 5-6، بعدما انتهت في وقتها الأصلي بدون أهداف.

كما تمكن زعيم الثغر من الوصول إلى دور ربع النهائي من النسخة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على فريق فاركو بركلات الترجيح والتي انتهت لصالح الاتحاد السكندري بنتيجة 7-6.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads