المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي ناري يقود هجوم تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا

الخميس 23/مارس/2023 - 08:57 م
تشكيل إنجلترا لمواجهة
تشكيل إنجلترا لمواجهة إيطاليا
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لمنتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت على العناصر الأساسية في تشكيلة مباراة اليوم،. والتي ستجمع بينه وبين منتخب إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات والمؤهلة لكأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024.

ويحل منتخب إنجلترا ضيفًا على المنتخب الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد دييجو أرماندو مارداونا بمدينة نابولي، ويتواجد المنتخب الإنجليزي في والمجموعة الثالثة بجانب إيطاليا ومالطا ومقدونيا الشمالية وأوكرانيا.



وجاء تشكيل منتخب إنجلترا للمباراة كالآتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر، لوك شو، جون ستونز، هاري ماجواير.

خط الوسط: ديكلان رايس، كالفين فيليبس، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جاك جريليش، هاري كين.


ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: كيران تريبيير، أرون رامسديل، هينديرسون، إيريك داير، بن شيلويل، راييس جيمس، مارك جويهي، كونور جالاجر، جيمس ماديسون، فودين، فورستر، إيفان توني


وتعتبر مباراة الليلة بمثابة الثأر للإنجليز بعدما خسر اللقب الماضي، في المباراة التي جمعت بينه وبين منتخب إيطاليا على أرضية ستاد ويمبلي بلندن، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في وقتها الأصلي قبل أن يحسم الطليان الانتصار عن طريق ركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة هي اللقاء رقم 31 في تاريخ لقاءات كلا المنتخبين، بعدما تواجها من قبل في 30 مباراة، تمكن منتخب إنجلترا خلالها من تحقيق الانتصار في 8 مباريات، مقابل 13 انتصار لمنتخب إيطاليا، وحسم التعادل 9 لقاءات، وسجل الآزوري 40 هدف بينما سجل منتخب إنجلترا 38 هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads