المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرتغال تمطر شباك لوكسمبورج بسداسية وتقترب خطوة نحو التأهل إلى أمم أوروبا 2024

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:09 ص
البرتغال تفوز على
البرتغال تفوز على لوكسمبورج بسداسية
زينب عبد الله
طباعة
ضرب المنتخب البرتغالي نظيره منتخب لوكسمبورج بنتيجة ستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب لوكسمبورج، في إطار منافسات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

أحداث مباراة البرتغال ولوكسمبورج

وبدأت المباراة التي جمعت بين البرتغال ولوكسمبورج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، لتشهد الدقيقة التاسعة، تمريرة من نونو مينديز إلى كريستيانو رونالدو الذي يضعها باقتدار في شباك لوكسمبورج، مُعلنًا عن الهدف الأول.

ولم يتأخر المنتخب البرتغالي كثيرًا ليضيف الهدف الثاني، عن طريق اللاعب جواو فيليكس، بعد عرضية من برناردو سيلفا، قابلها فيليكس بتسديدة هزت شباك لوكسمبورج، لتثمر الدقيقة 15 عن الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 18 يسجل برناردو سيلفا الهدف الثالث لفريقه، بعد تمريرة من جواو بالينيا، وضعها برناردو مباشرةً في مرمى حارس لوكسمبورج، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح البرتغال.

ولم يتوقف الضيوف عن الضغط المتواصل، ليأتي من جديد اللاعب صاحب الـ 37 عام، ويحرز الهدف الرابع، بعد عرضية من برونو فيرنانديز، استلمها رونالدو وسددها ببراعة داخل شباك لوكسمبورج، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ليأتي الشوط الثاني ويضيف اللاعب البديل اوتافيو، الهدف الخامس بعد تمريرة من رفاىيل لياو قابلها أوتافيو الذي هز بها شباك لوكسمبورج،

لتختتم حصيلة الأهداف بهدف للاعب رفائيل لياو، في الدقيقة 88، بعد تمريرة روبن نيفيس، قابلها لياو بتسديدة في مرمى لوكسمبورج.

ترتيب البرتغال ولوكسمبورج بعد المباراة

وبهذه النتيجة يتصدر البرتغال المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد لوكسمبورج بنقطة واحدة، في المركز الخامس.


موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج القادمة

ويلتقى منتخب البرتغال مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك يوم 17 يونيو، لاستكمال المنافسة في التصفيات المؤهلة، لبطولة أمم أوروبا، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب البرتغال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

كما يواجه منتخب لوكسمبورج نظيره ليختنشتاين يوم 17 يونيو أيضًا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب لوكسمبورج، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، المؤهلة إلى بطولة اليورو 2024.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads