المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السنغال يفوز علي موزمبيق ويحسم بطاقة التأهل لكأس الأمم الأفريقية

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:16 م
السنغال تفوز علي
السنغال تفوز علي موزمبيق
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار على المباراة التي جمعت بين منتخب السنغال ونظيره منتخب موزمبيق بفوز أسود التيرنجا بهدف نظيف وضمان التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية،ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية عشرة والأخيرة؛ فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

أحداث المباراة السنغال وموزمبيق

مع إطلاق حكم المباراة صافرة البداية بدأ معها ضغط منتخب السنغال والمحاولات علي المرمي من أجل تسجيل الهدف الأول وبحلول الدقيقة 18 من عمر اللقاء أحرز اللاعب ديا هدف السنغال الأول بعد صناعه نجم منتخب السنغال ساديو ماني.

ثم بعد ذلك استمرت محاولات منتخب موزمبيق المتسلح بالأرض والجمهور لكن دون جدوي وسط تماسك دفاع منتخب السنغال والسيطرة علي اللقاء لتنتهي نتيجة الشوط الأول بهدف نظيف لصالح أسرد التيرنجا.

مع انطلاق الشوط الثاني أستمرت المحاولات من جانب منتخب السنغال من أجل تأكيد الفوز والحفاظ علي التقدم بينما حاول منتخب موزمبيق العودة إلى المباراة وإدراك التعادل لكن دون جدوي من جانب الفريقين لينتهي الشوط الثاني بدون أهداف

جدير بالذكر،  أن لقاء الذهاب بين المنتخبين انتهى بكتساح منتخب السنغال نظيرة منتخب موزمبيق بخمس أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليويولد سنغهور" ليصبح مجموع اللقائين 6-1 لصالح منتخب السنغال.

بهذة النتيجة يتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الثانية عشرة والأخيرة، برصيد 12 نقطة؛ بينما يتواجد منتخب موزمبيق في المركز الثاني برصيد 4 نقاط؛ ويحتل منتخب روندا المركز الثالث برصيد نقطتان ويتذيل منتخب بنين المجموعة بنقطة واحده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads