المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس يستقبل وفد شركة تيدا مصر

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:14 ص
محافظ السويس يستقبل
محافظ السويس يستقبل وفد تيدا مصر
محمد محمود الزعيم
طباعة
استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة تيدا مصر والوفد المرافق له بحضور خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد.

وشهد اللقاء، استعراض عدد من الموضوعات والمشروعات التى تقام على أرض السويس بحضور رئيس مجلس إدارة شركة تيدا مصر ومنها المشروعات المقامة بمنطقة التعاون المصري الصيني وسبل الارتقاء بالمنطقة.

وفد شركة تيدا مصر يلتقي محافظ السويس 


وشدد المحافظ، على مسئولى شركة تيدا مصر بأهمية تكثيف أعمال التطوير بالمنطقة و التأكيد على تنوع المشروعات و الالتزام بقوانين البيئة ودفع عجلة العمل بالمنطقة.

وتم التطرق إلى المشروعات الجارى إنشاؤها و التعاقد عليها مع شركة تيدا مصر، وتم الاتفاق على تدريب شباب السويس على العمالة و الوظائف المطلوبة لهذه المشروعات بدون أى التزام على المنطقة على أن يتم الاختبار فى نهاية فترة التدريب للمتدربين وإنتقاء أفضل العناصر للعمل بهذه الشركات من أبناء السويس.

و فى نهاية اللقاء أشار المحافظ إلى استعداد محافظة السويس لتقديم كافة التسهيلات وتذليل أى عقبات من أجل استثمار جاد يرتقى بالاقتصاد المصرى بالتعاون مع الجانب الصينى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads