المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة السعدواي.. مسلسل الأجهر الحلقة 11 تتصدر الترند

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:22 ص
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 11
مريم محسب
طباعة
تصدر مسلسل الأجهر الحلقة 11 ترند محركات البحث، بطولة الفنان عمرو سعد، خاصة بعد عرض الحلقة الحادية عشر على قناة MBC مصر عقب برنامج رامز نيفر اند، وحازت  الحلقة على تفاعل كبير من رواد السوشيال.

مسلسل الأجهر الحلقة 11

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الأجهر بظهور علامات التعب والألم على السعداوي أثناء ذهابه إلى السرداب، واتبعه ميدا، وعثر الأجهر على السعداوي، وقال السعداوي أن ميدا من وضع السم في الطعام، وأنه يحب ابنه كثيرا، ويطلب من الأجهر تلخصيه من العذاب بضربه بطلقة مسدس، ولكن رفض الاجهر، وأثناء النقاش الحاد خرجت رصاصة خاطئة أنهت بحياة السعداوي.

معرفة نهلة بعض الحقائق عن الأجهر

عرفت الدكتورة نهلة من الأجهر أن الرصاصة خرجت بشكل خاطئ، وأفصح ليها عن بعض أسرار شغله عن الذهب والمجوهرات بالاخص التي في أفريقيا، لتنصدم من ذلك وتمنعه من تكملت الإعترافات، وقررت الإبتعاد عنه.

وفي  تلك الأوضاع استغل عاطف الليني سرقة المشغولات الذهبية والمجوهرات من محل السعداوي، وأصبح من رجالة عصران، ورفض عصران أن يعطي ميدا أموال والده السعداوي بحجة أنه لم يطلب منه قتل والده.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أنوشكا،  أحمد صفوت، أحمد مجدي، محمود قابيل، نور النبوي، ناهد السباعي، درة، بدرية طلبة، محمد جمعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads