المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب فيديوهات مخلة بالآداب.. حبس سلمى الشيمي 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين 03/أبريل/2023 - 08:33 م
حبس سلمى الشيمي
حبس سلمى الشيمي
محمود حربي
طباعة
قررت نيابة الشؤون المالية والتجارية في محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، حبس الموديل سلمى الشيمي ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك في تهمة نشر مقاطع وصور خادشة للذوق العام، وتتنافى مع القيم والآداب العامة للمجتمع المصري، بالإضافة إلى إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ورصدت إدارة حماية الآداب، حساب عبر السوشيال ميديا لفتاة تدعى «سلمى الشيمي- Salma Elshlmy» على تطبيقيات «إنستجرام، وتيك توك، ويوتيوب»، والتي بثت خلالهم مقاطع فيديو خادشة للحياة ومنافية للآداب والذوق العام.

تفاصيل القبض على الموديل سلمى الشيمي

البداية، تقدم أحد المحامين ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، يتهم فيه الموديل سلمى الشيمي بتقديم محتوى على صفحاتها عبر السوشيال ميديا، منافٍ للقيم والآداب العامة للمجتمع المصري، ما أدى التحفظ على هاتفها المحمول لفحص البيانات به.

وأمر النائب العام بالتحفظ على أدوات التصوير المستخدمة في تصوير سلمى الشيمي، مع  إرسال صورها المتداولة، وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدمتهما في التقاط مجموعات صور لها، إلى خبراء محتصين في تكنولوجيا المعلومات لبيان استخدامهم.

حياة سلمى الشيمي

 تخرجت سلمى الشيمي في كلية التمريض واتجهت إلى عالم الأزياء في 25 من عمرها، كما تم إلقاء القبض عليها في جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في عام 2018، والتي قررت النيابة حبسها وقتها.

كما تم القبض على سلمى الشيمي في واقعة أخرى، من عام 2020، والتي اشتهرت وقتها بفتاة سقارة، بعد جلسة تصوير بجوار هرم سقارة في البدرشين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads