المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في ربع نهائي الكونفدرالية

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:57 م
موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية
زينب عبد الله
طباعة


أسفرت قرعة دور الربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، التي انتهت منذ قليل بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة، عن وقوع بيراميدز مع فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

بيراميدز ومارومو جالانتس

ويسعى بيراميدز للانتصار في هذه المباراة، لاستكمال المشوار والتقدم نحو الأدوار النهائية من البطولة، وكان فريق الأهرام قد تأهل إلى هذا الدور بعد ما احتل وصافة المجموعة الثالثة، من بطولة الكونفدرالية.

حيث فاز على فيوتشر الذي كان يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، ليطيح به من البطولة بعد ما انتصر عليه بهدفين نظيفين، في ختام منافسات الجولة السادسة، من مرحلة المجموعات، المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي.

وفي السياق ذاته تأهل فريق مارومو إلى هذا الدور بعد ما، احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتلقى هزيمتين.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي

بيراميدز / مارومو جالانتيس الجنوب إفريقي.

الاتحاد المنستيري / آسيك أبيدجان ميموزا الإيفواري.

اتحاد العاصمة الجزائري / الجيش الملكي المغربي.

ريفيرز يونايتد النيجيري / يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس

وتُلعب مباراة الذهاب بين بيراميدز ومارومو جالانتس يوم 23 إبريل من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 من ذات الشهر، في جنوب أفريقيا.

وإذا تأهل بيراميدز في دور النصف النهائي، سيواجه الفائز من ريفرز يونايتد النيجري، أو يانج أفريكانز التنزاني، وستكون مباراة الإياب على أرضه، بينما إذا تأهل إلى دور النهائي، سيكون الذهاب على أرضه.

وتنطلق مباريات دو النصف النهائي يومي 12 و13 مايو ذهابًا، ثم يُقام الإياب في يومي 19 و20 من الشهر ذاته.

فيما يلعب ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم 4 يونيو القادم، على أن تنطلق مباراة الإياب يوم 11 من ذات الشهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads