المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد إفطار جماعي احتفالًا بيوم اليتيم

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:17 م
حفل إفطار يوم اليتيم
حفل إفطار يوم اليتيم بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، حفل إفطار جماعي احتفالاً بـ يوم اليتيم في مدرسة الجهاد الابتدائية المشتركة، والذي بدأ باستقبال المحافظ ومرافقوه بالورود ثم عزف النشيد الوطني وسط ترديد الحضور ثم تناول إفطار رمضان في المدرسة وسط الحضور من التلاميذ والمعلمين وقيادات التربية والتعليم.

وتلى حفل إفطار يوم اليتيم، فقرات فنية والاحتفالية بمناسبة يوم اليتيم والتي تضمنت استعراضات فنية وأغاني وطنية من تلاميذ المرحلة الابتدائية وروضة الأطفال بالمدرسة، وقدم خلاها المحافظ الشكر والتقدير لقيادات المدرسة والمشاركين في الاحتفالية مشيداً بأداء الطلاب والفرق الفنية والاستعراضية المتميزة في هذا الحفل والتي تبرز تميز طالبات وطلاب المدرسة والتدريب الجيد وتفعيل الأنشطة المدرسية والمشاركة المجتمعية مؤكداً على أهمية التركيز على غرس وتنمية روح الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا والتأكيد على ترديد الطلاب للسلام الوطني مع بداية كل يوم دراسي.

توزيع الجوائز في حفل إفطار يوم اليتيم بأسيوط 

وفي نهاية الحفل قام محافظ أسيوط بتوزيع الهدايا العينية والجوائز وشهادات التقدير على عدد من التلاميذ والطلاب المتميزين دراسياً وفي مختلفة الأنشطة الطلابية بالمدرسة تقديراً على تميزهم معرباً عن سعادته لمشاركة الأطفال في هذا اليوم والاحتفال بيوم اليتيم حيث إننا جميعاً مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم ومشاركتهم فرحتهم.

ولفت إلى تقديمه جميع سبل الدعم للأنشطة الطلابية بالمدارس طوال العام الدراسي خاصة وإنها تسلط الضوء على اكتشاف المواهب والقدرات لدى التلاميذ فضلاً عن توفير كافة أشكال الرعاية للتلاميذ الأيتام.
كما حرص اللواء عصام سعد على التقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال وتلاميذ المدرسة بحضور قيادات المدرسة وقطاع التربية والتعليم متمنياً لهم التوفيق ومزيد من التقدم والنجاح.

وعلى هامش الاحتفالية، تفقد المحافظ معرضاً للمنتجات والمشغولات اليدوية لطلاب وطالبات مدرسة الجهاد الابتدائية المشتركة بأسيوط ضمن أنشطة «التربية الفنية والاقتصاد المنزلي والمجال الصناعي» والتي يتم تسويقها وبيعها ضمن الوحدة المنتجة بالمدرسة مشيداً بهذه المنتجات ودقة تنفيذ الطلاب لها وموهبتهم التي تظهر في تلك المنتجات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads