المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صبحي يتصدر الترند بعد تصريحاته في برنامج vip

الجمعة 07/أبريل/2023 - 01:11 ص
محمد صبحي
محمد صبحي
تقى ياسر شديد
طباعة
تصدر الفنان محمد صبحي الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته في برنامج vip، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة هي، وصرح عن رأيه في تلاميذه الآن، وعن سبب رفضه منصب وزير الثقافة، وأيضا برامج المقالب.

تصريحات محمد صبحي في برنامج vip

كشف محمد صبحي خلال لقائه في برنامج عن رائيه في تلاميذه منهم الفنانة منى ذكي، ومصطفى شعبان قائلا: "مصطفى شعبان تلميذي ولكن بقوله يغيّر نمط الراجل المزواج".

وتابع: "منى زكي كانت تلميذتي ودخلت الفرقة وهي عندها 16 سنة، وكنت طاير بيها فترة ومؤخرًا اشعر في ارتباك في مسيرتها الفنية".

محمد صبحي يمتنع عن مشاهدة دراما رمضان

كما تحدث عن سبب امتناعه لمشاهدة دراما رمضان والمقالب قائلا: "مبتفرجش على مسلسلات رمضان لأن عندي مسرح وبروفات، وده مش تقليل، ومعنديش وقت، وحياتنا اتغيرت في رمضان ممارستنا لشعائر رمضان اتغيرت، الظروف الحياتية اتغيرت".

واستكمل: "بقى عندنا ثابت مسلسل كوميدي وحاجات ثابتة، وبرنامج يجيب الناس يهزقهم، وده عصر التفاهة، بعمل بلوك لأي متجاوز على السوشيال ميديا، المسدس والفيسبوك أخطر اختراعين في العصر الحديث"، مضيفا: "مبشوفش البرامج الهبلة المقالب وبقلب عليها على طول، مهينة للي عارف ورايح، كان عندنا برامج مقالب الله يرحم إبراهيم نصر وكان بيتضرب وعمره ما هان ضيف، وإسماعيل يسري برضو".

أما عن تفاصيل رفضه لمنصب لوزير الثقافة موضحا أنه يعتز بكونه فنان صانع ثقافة لوطنه، وقال: "رفضت منصب وزير الثقافة 4 مرات، منهم 2 كانا في وزارة المهندس إبراهيم محلب، أنا شايف إن وزير الثقافة يدير الثقافة والفنان هو الذي يصنع الثقافة ومش ممكن أحرم نفسي من الصناعة عشان منصب وانا لا أحب المناصب وأعطي للوطن أكثر من المناصب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads