المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

100 تمريرة.. دي بروين يصبح خامس أكثر لاعب صناعة للأهداف في البريميرليج

السبت 08/أبريل/2023 - 08:39 م
كيفين دي بروين لاعب
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
مرر البلجيكي كيفين دي بروين كرة الهدف الأول في انتصار فريقه مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف على حساب ساوثهامبتون ضمن إطار منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب سانت ماري.

تقدم إرلينج هالاند بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 45 بتمريرة حاسمة من البلجيكي، وضاعف جاك جريليش النتيجة في الدقيقة 58، وساهم الثنائي هالاند وجريليش معًا في الهدف الثالث، حيث سجل الأول وصنع الثاني، قبل أن يقلص سيكو مارا النتيجة بهدف شرفي في الدقيقة 72، ودون جوليان ألفاريز توقيعه على الهدف الرابع في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول فرق البريميرليج 

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة رقم 67 من 29 مباراة في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف أرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة من نفس عدد المباريات، قبل مباراته غدًا مع ليفربول على ملعب آنفيلد رود.

أبرز أرقام دي بروين مع مانشستر سيتي في البريميرليج 

وحقق دي بروين رقمًا تاريخيًا مميزًا بعدما وصل لـ100 تمريرة حاسمة في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 237 مباراة على مدار 8 مواسم منذ انضمامه لتشيلسي في يناير عام 2012 ثم مانشستر سيتي مطلع موسم 2015 / 2016.

وأصبح البلجيكي خامس لاعب يصل لرقم 100 صناعة لاهداف في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف ريان جيجز 162 تمريرة حاسمة خلال 632 مباراة، وسيسك فابريجاس 111 تمريرة حاسمة في 293 مشاركة، وواين روني 103 تمريرة حاسمة خلال 491 مباراة، وفرانك لامبارد 102 تمريرة حاسمة في 609 مشاركة.

وحطم دي بروين رقم الإسباني سيسك فابريجاس الذي وصل لهذا الرقم من التمريرات الحاسمة خلال 293 مباراة، بعد أن حققها البلجيكي في 237 مشاركة فقط.

وأمام البلجيكي فرصة تاريخية، لصناعة المزيد من الأهداف والاقتراب من اقتناص المركز الثاني في القائمة التاريخية الذهبية لصناع الأهداف في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يعُد يفصله سوى 12 تمريرة حاسمة فقط يجلس بعدها ثانيًا خلف الويلزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads