المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل ديربي الغد.. تعرف على أرقام محمد صلاح أمام أرسنال

السبت 08/أبريل/2023 - 11:21 م
أرقام محمد صلاح أمام
أرقام محمد صلاح أمام أرسنال
زينب عبد الله
طباعة

تحتضن أرضية ستاد الأنفيلد ديربي لندن المنتظر من قبل جماهير الكرة حول العالم، المباراة النارية التي ستجمع بين ليفربول وأرسنال غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الريدز قبل مباراة ليفربول وأرسنال

ويسعى ليفربول للعودة مجددًا إلى نغمة الانتصارات بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، فلم يعرف الريدز طعم الفوز من بعد سباعيته في مرمى مانشستر يونايتد، فتلقى بعدها هزيمتين الأولى أمام بورنموث بهدف نظيف.

أمام الثانية فكانت أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف لهدف، ليتعادل بعدها تعادلًا سلبيًا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، كما يطمح فريق ليفربول للثأر من أرسنال الذي فاز عليه في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف لهدفين، على أرضية ستاد الاتحاد.

وفقد فريق الريدز أمل المنافسة على لقب الدوري أو حتى المنافسة على المركز الثاني، وذلك بعد ما احتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 43، فأماله باتت في احتلاله لمركز يؤهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

محمد صلاح أمام أرسنال

ولعب الفرعون المصري محمد صلاح أمام أرسنال 14 مباراة، بقميص ليفربول وتشيلسي، فاز في 8 مباريات، وتعادل في مواجهتين، كما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

أرقام محمد صلاح أمام أرسنال

- لعب 14 مباراة.

- أحرز 12 هدف.

- ساهم في صناعة 4 أهداف.

- فاز في 8 مباريات.

- خسر في 4 مباريات.

- تعادل في مباراتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads