المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس وزراء اليمن يزور معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 03:33 م
طباعة

زار رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الثلاثاء، معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة على هامش زيارته الرسمية لمصر، وكان في استقباله مدير المعهد الدكتور فيصل الحنيان.

وعبر رئيس الوزراء اليمني عن سعادته بزيارته لمعهد البحوث والدراسات العربيه، مشيداً بأساتذة المعهد والدور الريادي الذي يقومون به في سبيل تطوير العلم والثقافة والمعرفة وتصديرها إلى مختلف دول العالم .

وشدد "بن دغر" على أهمية أن يركز الباحثين والمفكرين في إيجاد الحلول الناجعة لحل المشاكل التي تعيشها ألامه العربية والذي يمكن أن تغير الوضع في الوطن العربي وتغير حال مناطق الصراع بما فيها بلادنا.

من جهته رحب مدير معهد البحوث والدراسات العربية برئيس الوزراء اليمني والوفد المرافق له بزيارته الى المعهد..مثمناً في الوقت نفسه افكار الأكاديميين والباحثين اليمنيين التي ساهمت في تطوير المعهد .

وقال: إن اليمن بفضل علمائه ورجاله المخلصين سيخرج من وضعه الراهن الى وضع أكثر أمناً واستقراراً وتطوراً وسيعود إلى عمقه التاريخي والحضاري للأمة العربية"، مؤكداً أن الثقافة والعلم يساهم في حل الصراعات في الإقليم العربي.

وسلم مدير المعهد، رئيس الوزراء اليمني هدية تذكارية تقديراً لدوره الوطني ،كما قام بإهدائه كتاب "المرجع في تأريخ الامة العربية ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads