المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب محافظ الإسماعيلية يعقد اجتماع لمتابعة الدورة الثانية من المبادرة الوطنية

الأحد 16/أبريل/2023 - 06:09 م
متابعة فعاليات الدورة
متابعة فعاليات الدورة الثانية من المبادرة الوطنية
عمرو أحمد الشامي
طباعة
عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد اجتماعًا تحضيريًّا لمتابعة انطلاق فعاليات الدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بحضور السكرتير العام للمحافظة وممثلي جامعة قناة السويس وهيئة قناة السويس وكافة المديريات الخدمية والهيئات المعنية بالمبادرة ومنسقي المبادرة بالمحافظة. 

وفي هذا الصدد، أعلن محافظ الإسماعيلية أنه تم بدء الإعداد بالمحافظة لفعاليات الدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات، وفتح باب التقدم للمشاركة في المبادرة وذلك ابتداءً من ١ إبريل وحتى ٣١ مايو ٢٠٢٣، وذلك في إطار فعاليات المبادرة التي أطلقتها الحكومة ضمن الجهود الرامية لتحقيق التنمية المستدامة في سياق تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠، لتحسين نوعية الحياة ومراعاة حقوق الأجيال، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

متابعة فعاليات الدورة الثانية من المبادرة الوطنية 

وتم استعراض جهود المحافظة خلال الدورة الماضية والتي انتهت بفوز مشروع نظام إنذار مبكر للكشف عن سوسة النخيل الحمراء في فئة المشروعات الغير هادفة للربح بالمركز الأول على مستوى الجمهورية وتكريم مشروع محطة معالجة المحسمة كمشروع سفير عن محافظة الإسماعيلية.

وأكد نائب المحافظ أن المبادرة التي أطلقتها الحكومة، تعتبر مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية، والتعامل مع البعد البيئي وآثار التغيرات المناخية، وذلك من خلال وضع خريطة للمشروعات الخضراء والذكية وربطها بجهات التمويل وجذب الاستثمارات اللازمة له.

وكلف أحمد عصام الدين منسقي المبادرة بالمحافظة، بتكثيف برامج التوعية ودعوة المواطنين وكافة أصحاب المصلحة بالمشاركة في المبادرة والتعريف بالمبادرة وشروط ومعايير التقديم بها ودراسة المشروعات المقدمة على الموقع الإكتروني وفقًا للضوابط والمعايير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads