المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتظار دام 5 سنوات.. كيف أحبط مسلسل رمضان كريم آمال الجمهور؟

الإثنين 17/أبريل/2023 - 09:17 م
مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني
حنان سعيد كشك
طباعة
يتعرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم لانتقادات حادة، بعد أن خيب آمال جمهوره، عقب انتظار دام 5 سنوات، حيث عرض الجزء الأول منه عام 2017.

عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم فى الموسم الرمضانى لعام 2017، وحقق المسلسل نجاحا باهرا فى ذلك الوقت، حيث كانت تعرض أحداثه فى حارة الشعبية، ما جعل الجمهور يتعلق به بشدة ولا يزال تتر المسلسل الذى قام بغناؤه "حكيم" عالقا بأذهان الجمهور حتى وقتنا الحالي.

الانتقادات الموجهة إلى مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

خيب مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى آمال جمهوؤه ومتابعيه الذين انتظروا عرض جزءه الثاني بشدة، ظنا منهم أنه سيكون بنفس قوة الجزء الأول، ولكن تفاجئ الجمهور بالتغيير الشديد الذى حدث بالمسلسل، حيث تغير أغلب الفنانين الذين قاموا ببطولة الجزء الأول، كمل تم إضافة شخصيات جديدة للمسلسل، ما أفقد المسلسل قوته التى تميز بها فى بداية انطلاقه.

نادين يحي: «رمضان كريم اسكتشات كوميدية مبتضحكش»

انتقدت البلوجر نادين يحي المسلسل فى فيديو لها قائلة: "اللى شاف المسلسل هيعرف انه لا فيه قصة ولا أحداث، وأنه عبارة عن اسكتشات كوميدية، ومبتضحكش، الجزء الثانى يعتمد فقط على الحشو فى أحداث المسلسل، فبالتالى المسلسل ملهوش روح زى الجزء الأول".

نجوم غابوا عن الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم

غاب عدد من الفنانين عن الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم مثل الفنان محمود الجندى الذى وافته المنية منذ فترة، كما غاب عن المسلسل الفنانة شيرين الطحان والتى كانت فى صراع مع المرض أثناء تصوير الجزء الثانى من المسلسل قرل أن توافيها المنية.

وترك المسلسل عدد آخر من الفنانين،منهم، شريف سلامة، وروبى، وسهر الصايغ، وريهام عبد الغغفور، ومحمد محمود. وغيرهم من الفنانين فقام المؤلف بتأليف قصص داخل المسلسل توضح سبب غيابهم.
بعد انتظار دام 5
نجوم تم إضافتهم لمسلسل رمضان كريم

فى ظل غياب عدد من الفنانين الذين قدموا بطولة الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، تم إضافة عدد من الفنانين إلى المسلسل مثل بيومى فؤاد، وسلوى خطاب، ونجمة مسرح مصر ويزو، حيث تم تأليف قصص توضح سبب وجودهم فى المسلسل.
بعد انتظار دام 5
السبكى يهاجم أبطال الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

هاجم المنتج الفنى أحمد السكبي أبطال الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم بعد اعتذارهم عن تقديم الجزء الثانى من المسلسل قائلا "اتكبرو وبقو نجوم ورفضو العمل الجماعي"، كما نبه على نجاح المسلسل وأن من تركه من الفنانين سيندم، وكذلك القنوات التى رفضت عرضه.

أسباب عدم نجاح مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

أرجع المتابعون، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى أن السبب الأساسي فى هبوط المسلسل هو غياب معظم أبطال الجزء الأول حيث كان المسلسل يعتمد هؤلاء الأبطال بشكل كلى، وأن فكرة عدم تواجدهم خيبت آمال المتابعين.
بعد انتظار دام 5
تصريح الفنان صبري فواز بشأن فشل المسلسل

وأوضح الفنان صبري فواز الذى يقوم بدور "خميس" في مسلسل رمضان كريم أن سبب فشل المسلسل ليس خروج الأبطال من العمل وإنما السبب يرجع إلى قلة الدعايا للمسلل، موضحاً أن الدعاية اعتمدت فقط على عرض الاجزء الأول من المسلسل قبل بدء شهر رمضان.

ريهام عبد الغفور توضح سبب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

وأشارت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائها فى برنامج حبر سرى أن سبب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هو أنه تم عرض الجزء الأول منه عام 2017، ولم يكن هناك اتفاق مسبق على عمل جزء ثاني منه، قائلة: "طبيعى بعد 6 سنين اختياراتي هتكون اتغيرت"، مضيفةً أنها قدمت شخصية البنت الشعبية السنة الماضية فى مسلسل "وش وضهر"، وهى لا تفضل التكرار فى أعمالها، وأن هذا هو سبب غيابها عن الجزء الثاني من المسلسل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads