المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنقاذ باهي من القتل.. أحداث الحلقة 26 من مسلسل الأجهر

الإثنين 17/أبريل/2023 - 08:23 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 26
مريم محسب
طباعة
عرضت الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل الرمضاني الأجهر منذ قليل على قناة MBC مصر عقب برنامج رامز نيفر اند، و تصاعدت أحداث الحلقة، وأنقذ مصطفى الأجهر باهي من القتل.

لقاء الأجهر والدكتورة نهلة

بدأت الحلقة 26 من مسلسل الأجهر بلقاء الأجهر الدكتورة نهلة وشريف منصور، ودار حوار مثير بين الأجهر ونهلة، وأمرها أن تغادر الفندق على الفور، والرجوع إلى الحارة ولحياتها الطبيعية.

رفض أنوش لزواج نهلة وشريف

أخبرت الدكتورة نهلة والدها أنوش بعرض شريف عليها، وهو الزواج منها، ولكن أنوش رفض هذا الزواج، ويغضب لفكرة الزواج بين فتاة ورجل مسن في السر، ليبارك لها بسخر قائلا:-"مبروك عليكي يا نهلة انتي هتبقى جاريه من جواريه".

طلب ميدا الزواج من جميلة

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل الأجهر تجرء ميدا على طلب يد جميلة من شتا، وذلك بعد أن تحدث في الأمر مع الأجهر وعنفه ذلك، ولكن شتا قال لميدا أنه يجب طلب يد جميلة من الأجهر.

شراكة الأجهر في أسهم شريف منصور

تواجه باهي ومصطفى الأجهر، وأخبره الأجهر أنه أصبح شريكهم، بحصوله على 30٪ من أسهم الشركة، وزاد غصب باهي من الأجهر، خاصة أن شريف منصور نقل أسهم باهي إلى أسهم هايدي بعد ما أحدثه في السوق، كما أن الأجهر أنقذ حياة باهي من القتل.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، نور النبوي، محمد جمعة، ناهد السباعي، سارة سلامة، درة، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، أنوشكا، محمود قابيل، أحمد مجدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads