المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يعير مهاجمه "تيو" إلى فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 05:49 م
طباعة
أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، إعارة مهاجمه، كريستيان تيو، إلى فيورنتينا الإيطالي لموسم واحد.

ويحتفظ النادي الإيطالي بخيار شراء المهاجم مقابل ثمانية ملايين يورو بنهاية موسم 2016-2017 ، رغم أن البرسا يؤكد أن بمقدوره عرقلة هذا الخيار.

واستهل تيو (25 عاما) مسيرته في الفريق الأول للبرسا خلال موسم 2011-2012 حيث لعب ثلاثة مواسم مع المدرب السابق بيب جوارديولا، ثم انتقل إلى بورتو معارا صيف عام 2014.

وتألق تيو خلال الموسم الأول مع بورتو ولكن نجمه خفت في الموسم التالي بسبب الأداء السيئ للفريق.

وبعدها انتقل تيو إلى فيورنتينا، حيث لعب خلال النصف الثاني من الموسم الماضي الذي خاض خلاله 13 مباراة منها 12 كأساسي وسجل هدفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads