المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لياو وأوليفيه جيرو أساسيان في تشكيل ميلان المتوقع أمام روما بالدوري الإيطالي

السبت 29/أبريل/2023 - 08:44 ص
تشكيل إي سي ميلان
تشكيل إي سي ميلان أمام روما
معتز محمد
طباعة


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان ضيفًا ثقيلًا على فريق روما اليوم السبت الموافق 29-4 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

وتقام المباراة التي ستجمع بين إي سي ميلان وروما مساء الليلة على أرضية ستاد أولمبيكو، وسط حضور جماهيري كبير لما تحمله المباراة من أهمية لكلا الفريقين، بالإضافة إلى أنها واحدة من أكبر مباريات الدوري الإيطالي على مدار التاريخ.

ويطلع فريق ميلان في مباراة الليلة نحو تقديم الأداء المميز الذي عرفه خلال الفترة الماضية، والحافظ على نغمة الانتصارات، عقب الفوز على ليتشي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، بالإضافة إلى عبور عقبة نابولي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال.

وسيدخل فريق ميلان مباراة الليلة أمام روما أيضًا بكامل تركيزه من أجل حسم المباراة والحصول على العلامة الكاملة من النقاط، والابتعاد عن أي سقوط سيدفع الفريق للرجوع إلى الخلف بجدول الترتيب، بعد أن تساوي مع فريق الذئاب في نفس رصيد عدد النقاط وأصبح الصراع بينهما على حسم المركز الرابع للتواجد في دوري أبطال أوروبا بموسمه الجديد.

ويتواجد فريق ميلان قبل موقعة الليلة في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بعدما خاض لاعبيه 31 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 16 مباراة بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقي 7 هزائم، ودون لاعبو الفريق 51 هدف واستقبلت شباكهم 37 هدف آخرين.


ومن المتوقع أن يبدأ فريق ميلان مباراة روما الليلة بتشكيل مكون من التالي:

حراسة المرمى: مينيان.

خط الدفاع: كالابريا – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر – كرونيتش.

خط الهجوم: رفائيل لياو – أوليفيه جيرو- إبراهيم دياز



القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما الليلة:

تُنقل مباراة الليلة بين ميلان وروما من خلال شاشة AD" SPORTS Premium" الرياضة باعتبارها حاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري الإيطالي طوال الموسم الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد الآتي:

- القمر الصناعي: النايل سات

- التردد: 11526.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 5/6

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads