المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغيير على مستوي خط الهجوم.. تشكيل روما لمباراة ميلان بالدوري الإيطالي

السبت 29/أبريل/2023 - 06:50 م
تشكيل روما لمباراة
تشكيل روما لمباراة ميلان بالدوري الإيطالي
معتز محمد
طباعة

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق إي سي ميلان ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد أولمبيكو اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وجاء تشكيل روما أمام إي سي ميلان كالآتي:

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا، روجير إيبانيز، جيانلوكا مانشيني

خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، نيمانيا ماتيتش، برايان كريستانتي، زكي شيليك

خط الهجوم: تامي أبراهام، لورينزو بيليغريني، أندريا بيلوتي



ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: أولا سولباكن، مادي كمارا، باولو ديبالا، إدواردو بوف، نيكولا زاليفسكي، كريستيان فولباتو، بيترو بوير، بنجامين، ستيفان الشعراوي، ميل سفيلار.

ويسعي فريق العاصمة في مباراة الليلة نحو تفادي الهزيمة الثانية على التوالي ببطولة الكالتشيو، بعدما سقط أمام فريق أتالانتا في الجولة الواحدة والثلاثين والتي أقيمت على أرضية ستاد جيويس وانتهت بفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كما يدخل ذئاب إيطاليا في مباراة الليلة بكامل تركيزه اعتمادًا على عامل الأرض والجمهور بالإضافة إلى تجنب السقوط في فخ التعادل أول الهزيمة التي قد تدفعه إلى التراجع في جدول الترتيب وخساراة المنافسة على المركز الرابع والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة.

ويتساوى فريق روما قبل مباراة اليوم مع ميلان في نفس رصيد عدد النقاط برصيد 56 نقطة لكل منهما، ولعب روما خلال الموسم الحالي 31 مباراة جاءت مقسمة بين 17 انتصار خمسة تعادلات وتسع هزائم وسجل لاعبو الفريق 43 هدف واستقبلت شباكهم 29 هدف آخرين

ويذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد جوزيبي مياتسا قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي فيما بينهم، بعدما عرفت المباراة تسجيل هدفين لكل فريق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads