المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يستقبل رئيس وزراء اليابان لبحث سبل التعاون بين البلدين

الأحد 30/أبريل/2023 - 08:47 م
السيسي مع رئيس وزراء
السيسي مع رئيس وزراء اليابان
حنان سعيد كشك
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، رئيس وزراء اليابان "فوميو كيشيدا"، لبحث سبل التعاوان بين مصر واليابان، وذلك فى مجالات التجارة والتعليم والصحة والنقل والطاقة، وغير ذلك من المجالات، وذلك بقصر الاتحادية.

صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن لقاء الرئيس السيسي مع رئيس وزراء اليابان شهد الاتفاق على  رفع العلاقات بين البلدين لمستوى الشراكة الاستراتيجية، وتناول الحديث بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى مجالات الإستثمار والتجارة وغيرها، وتطرق الحديث إلى المتحف المصرى الكبير الذى يعد علامة على التعاون بين البلدين.

الرئيس السيسىي يستقبل رئيس وزراء اليابان 

وتناول الاجتماع الذى عقده الرئيس السيسي مع رئيس وزراء اليابان الحديث عن القضايا العالمية مثل قضية فلسطين وسد النهضة،  وكذلك الأوضاع فى السودان، حيث تم التوصل إلى ضرورة وقف اطلاق النيران فى السودان، واللحوء الى الحوار السياسى للنوصل إلى حل الأزمة السودانية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليابان بعد انتهاء الاجتماع قاما بالتوقيع على مذكرات التفاعم والتشاور بين مصر واليابان فى قطاعات الاتصال والتكنولوجيا وكذلك المرحلة الأولى من  الخط الرابع من مترو الأنفاق وغير ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads