المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على نقود مشتعلة إثر نشوب حريق بإحدى الشركات في الجيزة.. فما القصة؟

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 09:25 م
قصة نشوب حريق بإحدى
قصة نشوب حريق بإحدى الشركات في الجيزة
زينب الخضري
طباعة
نشب حريق بإحدى الشركات الكائنة بقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، ليتم كشف ملابسات ما تبلغ لقسم الشرطة من موظفى أمن بإحدى الشركات عن نشوب حريق والعثور على مبالغ مالية مٌشتعلة بداخلها واكتشافهما سرقة مبالغ مالية من داخل غرفة بالشركة.

وتبين وجود أكثر من 25 مليون جنيه إثر نشوب حريق بالشركة بالإضافة لعملات أجنبية مختلفة، في حين تم السيطرة على الحريق وتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أفراد الأمن بذات الشركة، مقيم بدائرة القسم.

قصة نشوب حريق بإحدى الشركات في الجيزة

وتم مواجهته ليعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بأنه نظراً لعلمه بوجود مبالغ مالية بالخزينة محل البلاغ عقد العزم على سرقتها، وفى سبيل تحقيق ذلك تواجد بالشركة بالفترة الليلية على غير المعتاد لكونه مكلف بالعمل بالفترة الصباحية بدعوى المبيت بالشركة وأحضر بعض المعدات وقام باستخدامها للدلوف لغرفة الخزينة.

وأشار المتهم إلى أنه كسر أدراج المكتب الموجودة والخزينة واستولى على مبالغ مالية منهما وقام بوضعها داخل حقائب كبيرة الحجم كانت متواجدة بداخل الخزينة، وإسقاطها  للدور الأرضى وهو المكان المشتغل، كما قام بوضع جزء منها بشنطة صغيرة الحجم سلمها لنجله أثناء مروره عليه وطلب منه التوجه بها لشقيقته المقيمة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة.

وفي هذا السياق، قام بسكب كمية من البنزين التي أعدها مسبقاً وأشعل النيران لمحاولة منه بإلهاء المتواجدين ومغافلتهم للخروج بالمبالغ المستولى عليها إلا أنه فوجئ بإمتداد النيران حتى الطابق الأرضى وصولاً للحقائب كبيرة الحجم وإشتعال جزء منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads