المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفلة تلقى حتفها غرقًا في ملوي والنيابة تباشر التحقيقات

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:26 م
طفلة تلقى حتفها غرقا
طفلة تلقى حتفها غرقا بالمنيا
محمد علي عبد المنعم
طباعة
انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة طفلة عمرها 5 سنوات من مجرى مائي لنهر النيل أمام قرية بمركز ملوي في محافظة المنيا، وتم التحفظ عليها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العقيد علاء جلال مفتش مباحث جنوب المنيا، يفيد تمكن الأهالي من انتشال جثة طفلة 5 سنوات، من مركز ملوي، من المجرى المائي لنهر النيل.

انتشال جثة طفة بملوي
 
وأفادت التحريات الأولية، أن جثة الطفلة تم انتشالها من نهر النيل أمام قرية قلندول، بمعرفة الإنقاذ النهري، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

حريق يلتهم شقة سكنية بالمنيا والأمن يحقق في الواقعة

في سياق منفصل، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية خلف المستشفى العام بمدينة المنيا.

بانتقال قوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده للمنازل المجاورة. حيث تبين نشوبه بشقة سكنية بالطابق الثاني ملك "أحمد عبد الحافظ"، بسبب حدوث ماس كهربائي مما أسفر عن احتراق محتويات الشقة دون إصابات بشرية.

أفادت التحريات الأولية للبحث الجنائي اندلاع الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار العمل الجنائي لتحرير المعاينة والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads