المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كروس: فريق جوارديولا مختلف بعد هالاند وسنلعب للفوز.. والتحكيم لا يحمي فينسيوس

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:38 م
توني كروس لاعب ريال
توني كروس لاعب ريال مدريد
معتز محمد
طباعة


تواجد الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام مانشستر سيتي والتي من المقرر إقامتها يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وصرح توني كروس خلال المؤتمر الذي انعقد منذ قليل أن مفاتيح اللقاء في تلك المباراة، ستكون متمثلة في اللعب بشكل جيد وتسجيل أكثر عدد من الأهداف، بجانب التركيز على الأمور الدفاعية لأننا سنلعب أمام فريق يسجل 3 أو 4 أهداف في كل مباراة.

وعن الاستخفافات التي تحدث ضد فريق ريال مدريد وآخرها تصريحات روني نجم فريق مانشستر يونايتد أن السيتي هو الأقرب للفوز تحدث نجم الوسط قائلًا:" هذا ما حدث في العام الماضي، لم يتحدث أحد أننا سنفوز بدوري الأبطال وفعلنا ذلك في النهاية، مشيرًا إلى أن روني واحدًا من أكبر لاعبي كرة القدم،. وحديثه لأن يأثر على اللاعبين بل يحفزهم.

وأضاف نجم بايرن ميونيخ السابق ولاعب ريال مدريد الحالي " أن مركز الوسط هو المفضل له داخل المستطيل الأخضر ولكنه لا يفضل التواجد في مركز 6، لأنه عندما يتواجد في ذلك المركز لن يوجد عدد كبير من اللاعبين الذين يمكنهم تقديم المساعدة له بالإضافة إلى التفكير الأكثر سيكون في حالة فقد الكرة كيف سيكون الأمر.

وعن مستقبله مع فريق ريال مدريد في المواسم القادمة تحدث قائلًا:" مستقبلي يسير بشكل جيد للغاية، ولست مضطرًا للحديث مع النادي لأن كل شئ أصبح واضحًا، وليست وظيفتي أن أجل الأمور رسمية، لكن الأمور والأشياء تسير بشكل جيد للغاية،. وعلى النادي أن يتحدث ويوضح الأمور.

وتابع حديثه عن البرازيلي جونيور فينسيوس بعدما تحدث قائلًا:" هو لاعب صغير في السن ويتعرض لكثير من الأمور والمواقف داخل الموقف والتي تكون للمرة الأولى، ومع الوقت سيكون صاحب خبرات كبيرة، ولكن من المؤكد أنه من أفضل لاعبي الموسم الحالي لأنه يصنع الفارق طوال الوقت ويحسم الكثير من المباريات، فهو مصدر خطورة على المدافعين.

وواصل: فينسيوس يتعرض لكثير من المحاولات من أجل تشتيت تركيزه وإبعاده عن أجواء المباراة، والحكام عليهم تقديم الحماية له، ولكن في النهاية عليه أن يعرف أنه سيتعرض لذلك طوال 15 عام في المستقبل، والمؤكد بالنسبة لنا أن جميع المدافعين لا يفضلون التواجد أمام فينسيوس في موقف واحد على واحد لأنه قوي جدًا ويمتلك المهارات والسرعات.

وتطرق في حديثه عن مستوي مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا بعدما صرح" فريق بيب يتطلع دائمًا إلى تقديم نوع جديد من كرة القدم، فهم حقًا فريق منظم، بجانب التعاقدات الخاصة بالفريق فالأمر سيخلف عن العام الماضي، فلديهم هالاند صاحب 51 هدف في الموسم ولا أعتقد أنهم يقدمون مستوي سئ.

واردف" أن لاعبي الفريق يتمتعون بحالة جيدة من أجل خوض تلك المباراة دون النظر إلى الجدول الزمني للمباريات، فنحن أمام مباراة بنص نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي لا يحدث طوال الموسم سوي مرة واحدة، ولكن تلك المباريات تحتاج إلى تركيز كبير وكوننا سنلعب مباراة الإياب بعد يومين أو ثلاثة ليس أمر مثالي ولكن لن نخترق أي عذر وسنلعب من أجل الانتصار.

وأتم الحديث عن مواجهة مانشستر سيتي قائلًا:" لأ أعلم مدي الاختلافات التي تواجدت في الفريق عن مباراة الموسم الماضي ولكنهم قدموا مباراة قوية للغاية واضاعوا الكثير من الكرات، وسنعمل على تحقيق الانتصار بأكبر نتيجة ممكنة، والدفاع في تلك المباريات سيكون بطريقة امتلاك الكرة وفرض الاستحواذ وليس تراجع اللاعبين".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads