المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب أغنية "راجعلي ليه".. دعوى قضائية ضد تامر حسني أمام المحكمة الاقتصادية

الأربعاء 10/مايو/2023 - 03:10 م
تامر حسني
تامر حسني
حنان سعيد كشك
طباعة
ينتظر الفنان تامر حسني ، اليوم الأربعاء، قرار المحكمة الاقتصادية، في الدعوى المقامة ضده من زوجة المؤلف عبد العزيز عمار بدوي بسبب أغنيته الشهيرة "راجعلي ليه".

قامت رحاب رزق عبد العليم، زوجة الشاعر والمؤلف عبد العزيز عمار بدوي برفع دعوى قضائية ضد الفنان تامر حسني ، حملت رقم 495، تتهمه فيها بسرقة كلمات أغنية زوجها الراحل، وتغيير اسمها من "يا عم سيبك" إلى "راجعلي ليه"، وطالبت الفنان حسني بدفع تعويض "مليون جنيه" مقابل الأضرار المادية والأدبية التي لحقتها.

تامر حسني يتعرض للمسائلة القانونية بسبب إحدى أغانيه

قال المحامي أحمد الحمزاوي، في مداخلة هاتفية له في برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يعرض على قناة "الأولى والفضائية المصرية"، أنه تقدم برفع دعوى ضد الفنان تامر حسني، في محكمة القاهرة الاقتصادية، يثبت فيها حالة التعدي من قبل الفنان على حقوق الملكية الفكرية للراحل عبد العزيز عمار بدوى، لأنه نسب كلمات أغنية " راجعلي ليه" إليه، وأوضح المحامي أن كلمات الأغنية مقيدة لدى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين باسم عبد العزيز عمار تحت عنوان "يا عم سيبك".

وقدم المحامي للمحكمة الاقتصادية شهادات تثبت أن كلمات الاغنية ترجع في الأصل للراحل عبد العزيز عمار، وطالب أحمد الحمزاوي محامي زوجة الراحل بتعويض مالي قدره مليون جنيه، وذلك بسبب الأضرار المالية والأدبية التي سببها لأسرة الراحل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads