المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول بالدوري الإسباني

الأحد 14/مايو/2023 - 08:31 ص
تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إسبانيول اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، المباراة التي ستبدأ مجرياتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كورنيلا ألبرات.

وكانت قد نشرت صحفية سبورت الكتالونية إن فريق برشلونة قد يحسم لقب الليجا إذا فاز في هذا اللقاء الليلة، فيتبقى فقط 4 جولات على انتهاء بطولة الدوري الإسباني، وحينها سيكون الفارق بينه وبين الوصيف ريال مدريد 14 نقطة.

فيسعى البلوجرانا لتحقيق الانتصار للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ ثلاث سنوات، حيث حقق لقب الليجا من قبل 26 مرة، وإذا نجح المدرب تشافي هيرنانديز أن يقود الفريق إلى الفوز، فـ يكون حقق ثانِ بطولاته مع برشلونة منذ توليه القيادة الفنية، حيث حصل على لقب كأس السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أراوخو – أندرياس كريستينسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – جافي – بيدري.

خط الهجوم: سيرجيو بوسكيتس - رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي.

ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 82 نقطة، جمعها بعد ما لعب 33 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 26 منهم، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات فقط، بالإضافة إلى تعادله في 4 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق الكاتالوني 60 هدف، واستقبلت شباكهم 11 كأقوى خط دفاع في الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

وتذاع المباراة التي ستجمع بين برشلونة وإسبانيول في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads