المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن مباراة الإنتر وميلان بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 06:57 ص
تعرف على تفاصيل مباراة
تعرف على تفاصيل مباراة الإنتر وميلان
زينب عبد الله
طباعة


يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره ميلان اليوم الثلاثاء، اللقاء الذي سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب جوزيبي مياتسا، وذلك في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق إنتر ميلان بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، فيسعى للحفاظ على نفس النتيجة من أجل ضمان بطاقة العبور، للتأهل إلى نهائي البطولة.

كما يُمني فريق ميلان نفسه لريمونتادا قوية تمنحه فرصة الصعود إلى الدور القادم من البطولة، أو على الأقل تسجيل هدفين ليتعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وترك الحسم إلى ركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان

والتقى الإنتر وميلان في 220 مباراة سابقة، حقق فريق الإنتر 72 انتصار منهم، وكانت الغلبة لـ ميلان حيث استطاع الفوز في 81 مباراة، وحل التعادل ضيفًا بينهما في 67 لقاء، سجل لاعبو النيراتزوري 298 هدف في مرمى ميلان، بينما سجل لاعبي الروسونيري 283 هدفًا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الإنتر وميلان

وحسم إنتر ميلان الانتصار في مباراة الذهاب الذي أقيمت بينه وبين الروسونيري، على ملعب جوزيبي مياتسا، وسجل هدفي المباراة اللاعب إيدين دجيكو، و هنريك مخيتاريان.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ماتيو دارميان، أتشيربي، باستوني.

خط الوسط: دي ماركو، نيكولو باريلا، مخيتاريان، تشالهانوجلو.

خط الهجوم: دومفيريس، إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل ميلان المتوقع

في حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كيير، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، كرونيتش، توماسو بوبيجا.

خط الهجوم: رافائيل لياو، إبراهيم دياز، جيرو.

موعد مباراة الإنتر ضد ميلان

وتنطلق أحداث المباراة التي ستجمع بين إنتر ميلان وميلان اليوم، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب جوزيبي مياتسا، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

حكم مباراة الإنتر وميلان

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الفرنسي كليمان توربين حكمًا لمباراة ميلان ضد الإنتر، ويعاونه كلًا من نيكولاس دانوس حكم مساعد أول، والحكم بنجامين باجيس كمساعد ثانِ، والحكم ستيفاني فرابر كمساعدة رابعة، بينما يتواجد على تقنية الفيديو "الڤار" جيروم بيسارد، ويساعده بينويت ميلوت.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر وميلان

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الإنتر وميلان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الإنتر وميلان

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الإنتر وميلان، التونسي رؤوف خليف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads