المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يطلق خطة لإنشاء مراكز تميز طبية في كل المحافظات

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:49 ص
اجتماع وزير الصحة
اجتماع وزير الصحة
يارا صلاح
طباعة
أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، عن خطة متكاملة لإنشاء مراكز تميز تخصصية في كل المحافظات، تقدم خدمات طبية عالية الجودة والكفاءة للمرضى، وتسهل انتقالهم بين المنشآت الصحية حسب التخصصات والاحتياجات الطبية. وأكد الوزير على ضرورة التعاون بين كافة الجهات المعنية بالوزارة، وتوزيع القوى البشرية بشكل علمي، لضمان سرعة تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

وجاء ذلك خلال اجتماع وزير الصحة مع قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات، ووكلاء الوزارة بالمحافظات عبر تقنية الـ "فيديو كونفرانس"، لمتابعة سير العمل بمختلف ملفات الوزارة، والوقوف على التحديات والمعوقات والعمل على تذليلها.

اجتماع وزير الصحة لمناقشة إنشاء مركز تميز في كل المحافظات

واطلع الوزير خلال الاجتماع على التصور النهائي للاستراتيجية الوطنية للصحة، والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، استعداداً لإطلاقهما رسمياً في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في شهر سبتمبر المقبل.

كما راجع الدكتور خالد عبد الغفار تقرير مفصل خاص بـ برنامج متابعة مؤشرات الأداء للربع الأول من عام 2023، والذي يشمل متوسط ما تم تحقيقه من انجازات من خطط المحافظات والقطاعات التابعة للوزارة، مؤكداً على ضرورة المتابعة الدورية لتحقيق كافة أهدافها، مشيراً إلى أن كافة قطاعات وهيئات الوزارة تسير بخطى ثابتة ومحددة لتنفيذ خطة الوزارة لتطوير المنظومة الصحية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads