المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر وإيطاليا تبحثان تعزيز الاستثمارات الزراعية المشتركة

السبت 20/مايو/2023 - 11:55 ص
اجتماع وزير الزراعة
اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة
يارا صلاح
طباعة
استقبل الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ميكلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الزراعي، وتشجيع الشركات الإيطالية على الاستثمار في مصر.

وأكد وزير الزراعة أن مصر تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين المحليين والأجانب في مجال الزراعة، مشيرا إلى أن المناخ الاستثماري في مصر واعد ومحفز بعد الإصلاحات التي قامت بها الحكومة. وأضاف أن هناك تعاون كبير مع إيطاليا في جميع المجالات، وخاصة الزراعية، داعيا إلى زيادة هذا التعاون في مجالات استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي للمحاصيل الإستراتيجية، والتصدير للخارج.

اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة

وقال كواروني إن شركات إيطالية كبرى لديها رغبة حقيقية في الاستثمار في مصر في مجالات مختلفة منها الزراعة والتصنيع، مؤكدًا على دور مصر في دعم قضايا التنمية والصحة على المستوى الإقليمي والدولي.

واتفق الجانبان على التنسيق لتنفيذ زيارة لوفد إيطالي رفيع المستوى لمصر قريبًا للاطلاع على المواقع المقترحة للاستثمار، وبدء التنفيذ فورًا، وحضر اللقاء د. سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، وسكرتير أول جاكوبو جاتانيللا بالسفارة الإيطالية بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads