المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الأحد 21/مايو/2023 - 05:37 م
تشيلسي
تشيلسي
معتز محمد
طباعة

يلتقي فريق تشيلسي تحت القيادة الفنية لـ فرانك لامبارد في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة من اليوم الأحد بفريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، وتقام المباراة على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة مانشستر سيتي وسط حالة من التركيز الكبير من أجل الحصول على الثلاث نقاط لتحسين الأوضاع بجدول الترتيب من النسخة الحالية والتي تعد الأسوء لأصحاب القميص الأزرق، مقارنة بالاداء والنتائج بالمواسم الأخيرة.

ويتواجد أزرق مدينة لندن قبل مواجهة السيتي في المركز الثاني عشر بسلم الترتيب برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 11 مباراة وحسم التعادل في 10 مباريات وتلقي الخساراة في 14 مباراة، ودون لاعبو الفريق 36 هدف وتلقت شباكهم 41 هدف آخرين.

ولم يحقق فريق تشيلسي أي انتصار داخل أو خارج الميدان أمام فريق مانشستر سيتي طوال ثلاث مباريات ماضية، بعدما تلقي ثلاث هزائم متتالية جاءت جميعها بنتيجة هدف دون رد، وآخرها مباراة الدور الأول على أرضية ستاد ستامفورد بريدج بعد هدف رياض محرز في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

ويغيب عن صفوف البلوز في مباراة الليلة عدد كبير من اللاعبين على رأسهم مارك كوكوريلا نتيجة الإجهاد العضلي في منطقة الفخذ، وبنفس الإصابة يغيب كلا من خاليدو كوليبالي وبن تشيلويل ورييس جيمس، كما يغيب أرماندو بروخا بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتشمل قائمة غيابات البلوز أمام السيتي في مباراة الليلة نكولو كانتي وماركوس بتينلي وبنوا بدياشيلي نتيجة عدم الجاهزية والانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل لخوض المباريات خلال الفترة الحالية بعد الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.


تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي في مباراة اليوم:

حراسة المرمى:- كيبا أريزابالاخا.

خط الدفاع:- لويس هال، تياجو سيلفا، بينوا بادياشيل، تريفوه تشالوباه.

في خط الوسط:- إنزو فيرنانديز، روبن لوفتس تشيك، كونور جالاجير.

خط الهجوم:- رحيم سترلينج، نوني مادويكي، جواو فيليكس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads