المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بركلتي جزاء .. المصري يفوز على الاتحاد السكندري بالجولة 29 من الدوري

الإثنين 22/مايو/2023 - 09:23 م
تفاصيل مباراة الاتحاد
تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري والمصري
زينب عبد الله
طباعة


حقق المصري البورسعيدي الفوز بهدفين لهدف على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29، من بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.


ليرفع المصري رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 40 في المركز السادس.

تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري والمصري

وبدأ اللقاء بين الاتحاد السكندري والمصري في تمام الساعة السابعة مساءً، بخطأ لصالح سيد البلد على اللاعب إيزي إيميكا، بعد عرقلته للاعب المصري، والتي على أثارها تلقى إنذار.

وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب سيد البلد من أجل إحراز هدف التقدم، لينطلق هشام صلاح من الجهة اليمنى، ليرسل عرضية مميزة قابلها ناصر ناصر، برأسية قوية، لتصطدم بالقائم الأيسر للحارس عصام ثروت، ليتابعها مابولولو بتسديدة من مباشرة داخل الشباك.


ولم يتأخر المصري كثيرًا لتشهد الدقيقة 34، بـ تسجيل التعادل، وذلك بعد خطأ ارتكبه عمار حمدي على لاعب المصري دغموم داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينفذها جريندو بصورة مميزة هزت شباك المهدي سليمان، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

ليأتي الشوط الثاني والذي يحمل عنوان البطاقات الصفراء، حيث حصل عمرو السعداوي، وإلياس الجلاصي، وهشام صلاح، بالإضافة إلى محمود علاء، على إنذارات خلال مجريات الشوط الثاني.

وضغط النسور الخضراء على دفاعات سيد البلد، لينجح اللاعب محمد جريندو في اكتساب خطأ، داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للمصري، نفسها إلياس الجلاسي باقتدار، مُعلنًا عن تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.


الجدير بالذكر أنه تم طرد محمود علاء مع نهاية المباراةؤ لحصوله على الإنذار الثاني.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري القادمة

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز يوم الأثنين القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يلتقي المصري بنظيره غزل المحلة، يوم 6 يونيو المقبل، اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب المحلة، بي تمام الساعة السابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads