المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل الرسمي لفريق الهلال والعدالة بالدوري السعودي في مباراة الليلة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 06:17 م
مباراة الهلال والعدالة
مباراة الهلال والعدالة
معتز محمد
طباعة


أعلن الجهازان الفنيان لفريقي الهلال السعودي تحت قيادة مدربه إيميليانو دياز، وفريق العدالة تحت القيادة الفنية لـ مارتن شيفيلا عن العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم في إطار منافسات الدوري السعودي هذا الموسم.

وتحتضن أرضية الأمير عبدالله بن جلوي تفاصيل وأحداث مباراة الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023، بين فريق الهلال والعدالة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث الهلال والعدالة في مباراة اليوم عن الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، فالزعيم عن الثلاث نقاط التي تجعله في المركز الثالث بجدول الترتيب، وعلى الجانب الآخر يأمل فريق العدالة في الحصول على العلامة الكاملة من النقاط للخروج من دوامة الهبوط.

فيتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة تحصل عليها بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وحسم التعادل في 8 مباريات وتلقي أربع هزائم، بينما يتواجد العدالة ال15 برصيد 24 نقطة بعدما خاض لاعبيه 27 مباراة، جاءت مقسمة بين 6 انتصارات و6 تعادلات و15 هزيمة، وإليكم التشكيل الخاص بكل فريق.



تشكيل الهلال أمام العدالة في مباراة اليوم بالدوري السعودي:

حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: محمد البريك - علي آل بليهي - خليفة الدوسري - ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار - لوسيانو فيتو - سالم الدوسري

خط الهجوم: موسي ماريجا - صالح الشهري - أندريه كاريو


تشكيل العدالة أمام الهلال في مباراة اليوم بالدوري السعودي:

حراسة المرمى: ميلان مياتوفيتش

خط الدفاع: علي السالم - فهد محمود حربي - بوريس غودال

خط الوسط: محمد العوفي - كريستوفر جونزاليز - عبد الرحمن الحريب -دافيد تيجانيتش - بيدرو يوجينيو

خط الهجوم: رينالدو لينيس - ماركوس أنتونسون



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads