المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف في الدقائق الأخيرة.. فاركو يتفوق على سموحة في الدوري المصري

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:25 ص
فاركو ضد سموحه
فاركو ضد سموحه
محمد كرم
طباعة
انتهت منذ قليل مجريات المباراة التي جمعت بين فريقي فاركو وسموحه بفوز الأول بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تفوق لصالح فاركو في الدقيقة 93، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق اللاعب محمود حماده بعد تمريرة من اللاعب على بهيج اسكنها الأخير داخل الشباك، وينتهي هذا اللقاء علي أثر هذا الهدف ليعلن حكم اللقاء تفوق فاركو بهدف دون مقابل.

موقف فاركو وسموحه في جدول الترتيب بعد مباراة اليوم

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فاركو الي النقطة 40 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتوقف رصيد سموحه عند النقطة 35 في المركز العاشر بجدول الترتيب.

موعد المباراة القادمة لكل من فاركو وسموحه

ويواجه فريق فاركو نظيره سيراميكا كيلوباترا يوم الجمعة الموافق 2 من الشهر القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد السويس ضمن منافسات الدوري المصري، على الجانب الآخر يواجه فريق سموحه نظيره طلائع الجيش السبت الموافق 3 من الشهر القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد ستاد جهاز الرياضة العسكري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads