المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إلغاء عقوبة الإيقاف.. موقف فينسيوس من مباراة الليلة أمام رايو فاليكانو

الأربعاء 24/مايو/2023 - 03:10 م
جونيور فينسيوس لاعب
جونيور فينسيوس لاعب ريال مدريد
معتز محمد
طباعة


أنهي فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي استعداده للمباراة التي ستجمع بين وبين فريق رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

ويستضيف ريال مدريد رايو فاليكانو مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل المرينجي، من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في استكمال مشوار البحث عن المركز الثاني.

ويتواجد أصحاب القميص الأبيض في المركز الثالث برصيد 71. نقطة بعدما خاض لاعبو الفريق 35 مباراة، جاءت مقسمة بين 22 انتصار بالإضافة إلى 5 تعادلات و8 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 70 هدف واستقبلت شباكهم 33 هدف آخرين، وبفارق نقطة واحدة يبتعد المرينجي عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد.

وكان فريق ريال مدريد قد تلقي خساراة بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق فالنسيا، المباراة التي عرفت أحداثها حصول البرازيلي جونيور فينسيوس على البطاقة الحمراء بعد اشتباكات مع لاعبي فالنسيا، بعد مناوشات مع الجماهير، ليعلن بعدها الفريق غياب البرازيلي عن مباراة اليوم.

لتتردد الأقاويل خلال الساعات الماضية حول مشاركة اللاعب في مباراة الليلة أمام فريق رايو فاليكانو، بعدما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها جونيرو فينسيوس في المباراة أمام فالنسيا، وبالتالي يصبح الاعب حاليًا من أي عقوبة، ولكن يبقي السؤال الأهم هل يشارك الاعب في المباراة ؟.


موقف جونيور فينسيوس من مباراة اليوم بعد إلغاء عقوبة الإيقاف:

أعلن خوان كاميلو المتحدث الرسمي باسم فريق ريال مدريد عم موقف البرازيلي أمام رايو فاليكانو في مباراة الليلة بعد قرار الاتحاد، وقال خوان كاميلو:" أن جونيرو فينسيوس لن ينضم لقائمة ريال مدريد بعد إلغاء عقوبة الإيقاف والتخلص من البطاقة الحمراء.

وأضاف " أن اللاعب لاعب قد تعرض خلال الأيام الماضية لإصابة في الركبة بالقدم اليسرى، وابتعد عن التدريبات الجماعية للفريق، ولم يتمكن من إنهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي تمكنه من خوض المباريات.

وأتم الحديث خوان كاميلو أن جونيرو فينسيوس قد لا يلحق بمباراة الفريق أمام إشبيلية في الجولة القادمة، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على راموس سانشيز سانشيز بزخوان.

ولعب جونيرو فينسيوس بقميص ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 32 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف وساهم في صناعة 10 أهداف آخري، وتلقي البطاقة الصفراء في 10 مبارايات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads