المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من عامل نظافة إلى طالب متفوق.. قصة عبد الله ابراهيم الذي تحدى التنمر

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:53 ص
عبد الله إبراهيم
عبد الله إبراهيم
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
عبد الله ابراهيم، شاب مصري يبلغ من العمر 22 عاما، يدرس في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، ويعمل كستيور في أحد الكافيهات لمدة 12 ساعة يوميا لتغطية مصاريف دراسته. لكن هذا الشاب المجتهد يواجه مشكلة كبيرة في مجتمعه، وهي التنمر، فالكثير من أقرانه يستهزؤون به ويسخرون من عمله، ويحاولون إحباطه وإثنائه عن تحقيق أحلامه.

«الشغل مش عيب».. رسالة عبد الله لكل من يتنمرون عليه

على الرغم من كل هذه المضايقات، فإن عبد الله لا يستسلم للإحباط، بل يصر على مواصلة جهده وطموحه. فهو يؤمن بأن العمل لا يعيب صاحبه، بل يشرفه ويكسبه الاحترام. ويقول في حديث لنا: "أنا فخور بشغلي، وفي يوم من الأيام هكون راجل عظيم". ويضيف: "لازم الإنسان يسعى وراء حلمه، ويعتمد على نفسه، ولا يبالي بكلام الآخرين، ويستمر نحو تحقيق حلمه. ده هو الطريق للنجاح".

عبد الله إبراهيم.. نموذج يحتذى به

عبد الله ابراهيم هو نموذج يستحق التقدير والتكريم، فهو شاب مصري يكافح ظروف المعيشة الصعبة، ولا يستسلم لظاهرة التنمر التي تسود مجتمعاتنا، بل يثبت بأفعاله أن الشغل شرف، وأن الطموح لا حدود له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads