المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام سعد يتقدم بخالص التعازي لأسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 04:35 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبدالراضى
طباعة
أعرب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن خالص تعازيه للأنبا بيسنتى أسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ودير مار مينا للأقباط الأرثوذكس، في وفاة والده الذي انتقل إلى رحمة الله يوم السبت الماضي، داعيًا المولى عز وجل أن يلهمه وأسرته وشعب الكنيسة الصبر والسلوان.

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا مع نيافة الأنبا بيسنتى، مقدمًا له خالص التعازى وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدًا على روابط المودة والمحبة التى تجمع بين المصريين جميعًا.

المحافظ يستقبل سفراء دول الاتحاد الأوروبى ويلتقى طلاب المدارس

كما استقبل المحافظ، بديوان عام المحافظة، السفير كرستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبى لدى مصر، يرافقه عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبى بالقاهرة، في إطار تعزيز التعاون المشترك في كافة مجالات التنمية، خاصة في قطاع السياحة.

وشهد المحافظ حفلًا فنيًا لأطفال وطلاب المدارس في صالونات الاستقبال بالمحافظة، حضره عدد من القيادات التنفذية والدينية والثقافية، حيث تم تقديم عروض فنية عن مختلف الثقافات والحضارات حول العالم.

ثم تابع المحافظ مع ضيوفه فيلمًا تسجيليًا عن أبرز المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة التى تم تنفذها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

المحافظ يشيد بالشراكة مع دول الاتحاد الأوروبى ويؤكد على حرص الدولة على تطوير الريف المصرى


وفي كلمته، رحب المحافظ بسفراء دول الاتحاد الأوروبى وزيارتهم للمحافظة، التى تعبر عن قوة العلاقات الثنائية بين مصر ودول الاتحاد، وأشار إلى أهمية الشراكة في مختلف مجالات التنمية بالمحافظة، التى تمثلت في برنامج إدارة المخلفات الصلبة ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالقرى.

وأعلن المحافظ دعمه الكامل لتعزيز التعاون مع دول الاتحاد الأوروبى وتنشيط الحركة السياحية إلى محطات مسار رحلة العائلة المقدسة، التى تذخر بها المحافظة، فضلا عن المواقع الأثرية المتنوعة.

وأكد المحافظ، حرص الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الريف المصرى خاصة مع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التى غيرت وجه الريف المصرى واستهدفت إنشاء 2000 مشروع بقرى المحافظة بتكلفة 44 مليار جنيه حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads