المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين تستعد للعيد بضخ كميات كبيرة من اللحوم والسلع الأساسية

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 06:10 م
 التموين تستعد للعيد
التموين تستعد للعيد بضخ كميات كبيرة من اللحوم
محمود حربي
طباعة
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تأمين المخزونات الاستراتيجية من اللحوم بالتعاقد على استيراد رؤوس الماشية من جيبوتي والسودان والبرازيل والهند، وإقامة شادرات لبيع الخراف الحية بالتعاون مع وزارة الأوقاف، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الدولة تهدف إلى ضمان توافر اللحوم بأسعار مناسبة للمواطنين، وزيادة المطروح في الأسواق خلال الفترة القادمة.

أكد المهندس عادل رشدي العضو المنتدب التنفيذي لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنه يتم ضخ 100 ذبيحة سودانية يوميًا بسعر 195 جنيهًا للكيلو، إضافة إلى 250 طنًا من اللحوم البرازيلية المجمدة، وكذلك كميات كبيرة من الدواجن.

تأمين كميات كبيرة من الأصناف الأساسية بفروع شركة النيل

وأضاف رشدي أنه جارٍ مضاعفة كميات اللحوم التي يتم طرحها بالمنافذ خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للعيد، مع استمرار تدفق رؤوس الماشية إلى الموانئ ثم المحاجر ومنها إلى المنافذ.

أشار رشدي إلى أنه يتم أيضًا ضخ 130 طنًا من السكر بمنافذ المجمعات بالإضافة إلى فروع جمعية التضامن وجمعية التحرير، وكميات تتراوح من 8 إلى 10 أطنان دقيق، و12 ألف كرتونة زيت تموينى بخلاف 400 كرتونة أخرى عباد وذرة.

وأضاف أنه يتم توفير 150 طنًا أرز بلدي بسعر 25 جنيهًا، بالإضافة إلى استلام 600 طنًا حصة إضافية من الأرز الهندي خلال شهر مايو الماضي، بسعر 20 جنيهًا للكيلو.

وأكد رشدي أنه يتم المرور على فروع الشركة للتأكد من توافر اللحوم والسلع بالكميات المناسبة على أن يكون ذلك بشكل مستمر يوميًا، وشدد على جميع العاملين بالفروع بحسن معاملة الجمهور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads