المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع تمهيد الطرق بالرابية المضافة

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:33 م
مساعد نائب رئيس المجتمعات
مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية
شيماء خلف
طباعة
أجرى المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، زيارة تفقدية لمشروع تمهيد الطرق بمداخل منطقة الرابية المضافة لمدينة الشروق، بصحبة المهندس على سعد، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز. وذلك في إطار خطة الدولة لتوفيق أوضاع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة للمدن الجديدة وتقنين الأوضاع.

وأبدى المهندس كمال بهجات، ارتياحه للجهود المبذولة في تسريع وتيرة التنفيذ وظهور نتائج إيجابية على أرض الواقع، حيث تمكنت شركة المقاولات من إنجاز أحد المدخل خلال فترة قصيرة، بفضل زيادة حجم المعدات والعمالة. وأكد أن حجم المعدات التي تستخدم في المشروع تجاوز ثلاثة أضعاف خطة العمل المستهدفة.

إنشاء أكبر متنزه مفتوح بالمنطقة الثامنة عمارات وزراعة الجزر والحدائق

كما أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن اقتراب الانتهاء من مشروع إنشاء أكبر متنزه مفتوح بالمنطقة الثامنة عمارات بالمدينة، وذلك ضمن خطة استكمال زراعة المسطحات الخضراء بالمدينة. وأضاف أن مساحة المتنزه تبلغ حوالي 6000 متر مسطح، وأنه يتضمن زراعة أشجار ونجيل طبيعي لخلق بيئة جذابة وصديقة للبيئة. وأشار إلى أن نسبة إنجاز المشروع ككل تزيد على 80%.

وأصدر رئيس جهاز مدينة الشروق، توجيهاته لفريق الإشراف والشركة المنفذة بالاستمرار في نفس مستوى الأداء لتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع في الموعد المحدد. كما وجه بتكثيف الرعاية للمزروعات الجديدة والسابقة بالمنطقة والمدينة بشكل عام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads