المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية تكريمية لخريجين من ذوي الهمم بجامعة أسيوط

الخميس 15/يونيو/2023 - 08:43 م
احتفالية تكريمية
احتفالية تكريمية لخريجين من ذوي الإعاقة
محمد عبد الراضي
طباعة
 أقام مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط احتفالية تكريمية لاثنين من أبنائه المتميزين، بمناسبة حصولهم على درجة البكالوريوس، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وشارك في الاحتفالية الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حسين موسى مدير مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة، والدكتور جمال الصاوي المدير الإداري للمركز، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، إضافة إلى عدد من طلاب المركز من ذوي الهمم.

في كلمته خلال الاحتفالية، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي الخريجين من ذوي الهمم على نجاحهم وتفوقهم، مؤكداً على اهتمام جامعة أسيوط بذوي الإعاقة وتذليل كافة المصاعب التي تحول دون تحقيق طموحاتهم. وأشار إلى دور مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة في تقديم خدمات متنوعة لهذه الفئة من التأهيل والتدريب والإرشاد والتثقيف، مستنداً إلى دعم وإشادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بذوى الهمم والاحتیاجات الخاصة. وأعرب عن تمنیاته للخریجین بالتوفیق والسداد فی حیاتھم المستقبلیة.

حصاد مشاركات وجوائز لطلاب ذوى الهم

أثنى الدكتور أحمد عبد المولى على جهود المركز في تشجیع طلاب ذوى الھم على المشارکة فی مختلف أنشطة الجامعة والمسابقات الطلابیة، مشیراً إلى أن المركز حصد المركز الأول في عرض الأنشطة الطلابية. وقدم شكره وتقديره لكل من ساھم فی تحقیق هذا الإنجاز، وخاصة الطالبة رحاب ناصر عبد الوهاب بكلية الخدمة الاجتماعية والتي تمثل طلاب ذوي الهمم في مجلس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، والطالبة إسراء محمد على عبداللاه بكلية الزراعة، واللتان حصلتا على عدد من الجوائز في مجالات مختلفة.

أوضح الدكتور محمد حسين موسى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة عمل سنوية للمركز تشمل تنظیم احتفالیات وفعالیات وورش عمل لطلاب ذوى الھم، بالإضافة إلى تقدیم خدمات تعلیمیة وصحیة ونفسیة لھم، مضيفًا أن المركز یستعد لإطلاق برنامج صیفي خلال الفترة القادمة یشتمل على أنشطة ترفیھیة وثقافیة وریاضیة لطلاب ذوى الھم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads