المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

250 ألف دولار مقابل رحلة إلى الموت.. قصة الغواصة تيتان

الجمعة 23/يونيو/2023 - 04:02 م
الغواصة تيتان
الغواصة تيتان
محمود حربي
طباعة
أكد مسؤولو خفر السواحل أن عملية البحث عن الغواصة تيتان، التي اختفت منذ يوم الأحد أثناء رحلة استكشافية لحطام تيتانيك، تشهد صعوبات كبيرة، مقدمين تعازيهم لذوي الخمسة الذين كانوا على متن الغواصة، وأعلنوا أنهم يسعون للحصول على معلومات دقيقة عن سبب غرق الغواصة وظروف الحادث.


وأوردت شبكة سي إن إن خبر تأكيد هوية الحطام المكتشف بالقرب من تيتانيك، والذي يعود للغواصة تيتان. ونقلت الشبكة عن شركة أوشن جيت إكسبيديشنز، المالكة للغواصة، قولها إنها تعتبر طاقم الغواصة في عداد المفقودين، وأعربت عن حزنها لفقدانهم، وجاء هذا التقرير بعد إعلان خفر السواحل عن اكتشاف حقل حطام بمساعدة مركبة آلية غاطسة في المحيط.

ركاب الغواصة تيتان .. من هم؟

ستوكتون راش:

هو صائد المحيطات المخضرم والمؤسس والمدير التنفيذي لشركة أوشن جيت إكسبيديشنز، كان رائدًا في قيادة رحلة الغوص هذه، حيث استخدم خبرته وشغفه في التجول في أعماق البحار.

هاميش هاردينغ:

هو رجل أعمال ومستكشف بريطاني شجاع، شارك في هذه التجربة المثيرة على متن تيتان، كان يتمتع بروح المغامرة والجرأة في مواجهة التحديات.

بول هنرى نارجولی:

هو خبير بحار فرنسى متمكن، زار موقع تيتانيك أكثر من 35 مرة، كان يتميز بمعرفته الواسعة بالمحيط ومهاراته الرفيعة في الغوص.

شاه زاده داوود وابنه سليمان:

هما رجل أعمال بريطاني من أصل باكستاني وابنه الشاب، شاركا في هذه الرحلة الممتعة على متن تيتان، كانا يمتلكان روح الاستكشاف والشجاعة في خوض هذه المغامرة الفريدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads