المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلسلة أزمات محمد رمضان بعد الحجز على فيلته

السبت 24/يونيو/2023 - 04:10 م
محمد رمضان
محمد رمضان
ياسمين أحمد
طباعة
يتصدر اسم الفنان محمد رمضان ترند مؤشرات البحث، بين الحين والآخر لتجهيزها عمل فني جديد، أو تورطه في إحدى المشكلات التي تنتهي بقضايا في المحاكم، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية أبرزها خلال الأسطر التالية.

الحجز على الفيلا

أزمة محمد رمضان الأخيرة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور حكم قضائي بالحجز على فيلته بمدينة السادس من أكتوبر لعدم سداد الرسوم القضائية التي قدرت بنحو 9 ملايين جنيه.

حيازة سلاح

 ألقت مباحث القاهرة القبض على محمد رمضان في عام 2013، بتهمة حيازة فرد خرطوش، وطبنجة صوت، وكمية من الذخيرة، وعثرت قوات الأمن على تلك الأسلحة، أثناء فحص إحدى السيارات، بمنطقة السلام في المرج، إذ تبين أن مستقل السيارة هو الفنان محمد رمضان، و انتهى الأمر بإخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، بعد يوم واحد فقط بعدما تبين أن الطبنجة لأحد المشاهد السينمائية.

أزمة الطيار

أزمة الطيار خلقت جدل واسع، فأثناء سفر محمد رمضان إلى السعودية، لإحياء حفل غنائي في سبتمبر 2019، بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها من داخل كابينة طائرة يقودها أشرف أبو اليسر، وتسبب الفيديو في أزمة للطيار، بعد أن قررت وزارة الطيران المدني، إلغاء رخصته مدى الحياة.

وتوفى الطيار، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، وارجع البعض السبب لما حدث معه بسبب محمد رمضان.

كأس ويسكي

ظهر محمد رمضان في أغسطس العام الماضي، من اليونان بصحبة فتاة بالمايوه وهو يمسك بكأس ويسكي وتبين أنها مجندة في الجيش الإسرائيلي، واتهمه البعض بالتطبيع.

دكتوراه محمد رمضان 

أزمة الدكتوراة الفخرية جاءت بعدما وجّه رمضان رسالة شكر لوزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين والممثلين اللبناني على تكريمه ومنحه دكتوراة الفخرية ولقب سفير الشباب العربي.

إلا أن سرعان ما تبرأت نقابة الممثلين في لبنان من هذه الأخبار، مؤكدة أنها لم تشارك في هذا التكريم.

حوار تلفزيوني بالشيشة

أحيا محمد رمضان حفل غنائي في العراق، وأثار جدلا كبيرا عندما نشر عبر «فيسبوك» فيديو يظهر خلاله في لقاء تليفزيوني ممسكًا بالشيشة، وكتب قائلا: «من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads