المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر وتركيا تعلنان رفع التمثيل الدبلوماسي بينهما لمستوى السفراء

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 07:48 م
مصر وتركيا تعلنان
مصر وتركيا تعلنان رفع التمثيل الدبلوماسي
حنان سعيد كشك
طباعة
أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، رفع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا، إلى مستوى السفراء، في إطار تنفيذ قرار رئيسا البلدين في هذا الصدد.

وقالت وزارة الخارجية المصرية في بيان لها اليوم: "رشحت مصر السفير عمرو الحمامي كسفير لها في أنقرة، بينما رشحت تركيا السفير صالح موتلو شن كسفير لها في القاهرة".

رفع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا

وتابعت وزارة الخارجية : "تهدف تلك الخطوة إلى تأسيس علاقات طبيعية بين البلدين من جديد، كما تعكس عزمهما المُشترك على العمل نحو تعزيز علاقاتهما الثنائية لمصلحة الشعبين المصري والتركي".

ومن جانبها، أكدت وزارة الخارجية التركية، اليوم الثلاثاء، إن تركيا ومصر رفعتا التمثيل الدبلوماسي بينهما إلى مستوى السفراء ووافقتا على تبادل سفيرين، موضحة أن القرار جاء تماشيا مع قرار رئيسا البلدين عبد الفتاح السيسي، ورجب طيب أردوغان.

سعي مصر لإصلاح العلاقات مع تركيا

وجاء هذا القرار، بعد اتفاق عقده سامح شكري وزير الخارجية مع نظيره التركي هاكان فيدان في شهر يونيو الماضي، نص على ضرورة السير في اتجاه اصلاح العلاقات بين البلدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads