المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذى لمشروع مجمع الصناعات الحرفية

الخميس 06/يوليو/2023 - 05:51 م
محافظ أسيوط يناقش
محافظ أسيوط يناقش مشروعات مجمع الصناعات الحرفية
محمد عبد الراضي
طباعة
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، الموقف التنفيذي لمجمع الصناعات الحرفية بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بتكلفة 40 مليون جنيه ضمن المشروعات التنموية التي تنفذها هيئة تنمية الصعيد بالمحافظة لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأكد محافظ أسيوط خلال اللقاء، متابعته المستمرة من خلال الجولات الميدانية والاجتماعات المستمرة للموقف التنفيذي لمشروعات هيئة تنمية الصعيد بمحافظة أسيوط وبخاصة مشروع مجمع الصناعات الحرفية بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم والذي تنفذه هيئة تنمية الصعيد التابعة لمجلس الوزراء على مساحة 600 متر بقرية الشامية.

محافظ أسيوط يناقش مشروعات مجمع الصناعات الحرفية 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ داليا تادرس رئيس فرع هيئة تنمية الصعيد بمحافظة أسيوط ومحمد بشير مدير المكتب الفني لمحافظ أسيوط.

ووجه محافظ أسيوط رئيس فرع هيئة تنمية الصعيد بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يجري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة والتأكيد على مسئولي الشركات المنفذة للأعمال بمراعاة معايير الجودة في التنفيذ، وفقًا للخطة الزمنية.

وأعلن اللواء عصام سعد عن تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لنهو المشروعات التنموية والخدمية وكافة المبادرات التنموية التي يجري تنفيذها لافتًا إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في المساهمة في تنظيم معارض ودعم الأسر الاكثر احتياجًا ومساندتهم من أجل حياة ومعيشة لائقة بكافة الطرق الممكنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads