المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط يجدد الثقة في قيادة مستشفى الأورام

الخميس 06/يوليو/2023 - 06:11 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، عن تجديد ثقته في القيادة الإدارية لمستشفى الأورام الجامعي بمعهد جنوب مصر للأورام، وذلك بإصدار قرارين بتمديد مهام الدكتور إبراهيم أبو العيون جابر علي مهران، كمدير لمستشفى الأورام الجامعي، والدكتور معاذ محمد تهامي عبد الغني، كنائب مدير لمستشفى  الأورام الجامعي.

رئيس جامعة أسيوط: نفخر بإنجازات مستشفى الأورام وندعمها بكل الوسائل

وأعرب رئيس جامعة أسيوط، عن فخره واعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به مستشفى الأورام في خدمة المجتمع والمساهمة في البحث العلمي في مجال الأورام. وأشاد بجهود الدكتور إبراهيم أبو العيون والدكتور معاذ تهامي في قيادة المستشفى وتطويره.

 وأكد دعم الجامعة للمستشفى بكل الوسائل الممكنة لتحقيق رؤيته ورسالته، مضيفا أن تجديد ثقته فيهما يأتي تقديراً لإنجازاتهما وتحفيزاً لهما على المزيد من التفاني والابتكار.

وتجدر الإشارة إلى، أن الدكتور إبراهيم أبو العيون، قد عمل أستاذا مساعدا بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام، وله خبرة واسعة في علاج سرطانات الثدي والجهاز الهضمي والغدة الدرقية.

وشغل منصب مدير مستشفى الأورام الجامعي منذ عام 2022، وقد ساهم في تطوير خطط العلاج والتشخيص والوقاية من الأورام للمرضى، وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتنظيم التعاون مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.

الدكتور معاذ تهامي.. مدرس بقسم التخدير والإنعاش

وعمل الدكتور معاذ تهامي، مدرسا بقسم التخدير والإنعاش وعلاج الألم بمعهد جنوب مصر للأورام، وله اهتمامات بحثية في مجالات التخدير الموضعي والإقليمي، والتخدير لجراحات المخ والأعصاب، والإنعاش لحالات حادة.

كما شغل منصب نائب مدير مستشفى الأورام الجامعي لشئون العلاج منذ عام 2022، وقد عمل على تنفيذ سياسات وإجراءات تضمن سلامة المرضى والطاقم الطبي، وتطبيق أحدث المعايير والبروتوكولات في مجال التخدير والإنعاش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads