المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة نجاح بسملة عصام.. الأولى على الجمهورية في الدبلوم الزراعي

الجمعة 07/يوليو/2023 - 09:40 م
بسملة عصام وأسرتها
بسملة عصام وأسرتها
محمود أشرف
طباعة
قالت بسملة عصام، الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلوم الزراعي، إنها اختارت التعليم الفني لأنه يلائم شخصيتها ورغبتها في تطوير مهاراتها، وأنها لم تواجه صعوبات كبيرة في مرحلة الثانوية.

وأضافت بسملة في تصريحات لها خلال استضافتها في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، أنها كانت تحرص على حضور المدرسة والمشاركة في أنشطتها، وأنها كانت تخصص سبع ساعات يوميًا للمذاكرة، دون الحاجة إلى دروس خصوصية.

 ما المشكلات التي وجدتها في التعليم الفني؟

تابعت بسملة أنها وجدت بعض المشكلات في التعليم الفني، منها عدم تقدير بعض الناس لقيمة التعليم الفني، والظن أنه لا يفتح أبوابًا لسوق العمل أو للاستكمال الجامعي.

وأشارت إلى أنها تغلبت على هذه المشكلات بالثقة في نفسها وبالطموح لتحقيق أهدافها وأحلامها، وأنها كانت تتوقع الحصول على مجموع عالي، ولكنها فوجئت بأنها حصلت على المركز الأول على الجمهورية. 

تكريمها من محافظ الشرقية

وفي إطار تقدير جهودها وإنجازاتها، كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسملة عصام، ومنحها شهادة تقدير وجائزة مالية، وذلك في حضور مدير التعليم الفني بالمحافظة، ومدير مدرستها السلطان عويس بالعاشر من رمضان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads