المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على مرض إيمان البحر درويش

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 02:54 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
ياسمين أحمد
طباعة
تصدرت صورة الفنان إيمان البحر درويش ترند مؤشرات البحث، بعد ظهوره بملامح مختلفة بدى عليها المرض، وقال المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في أول تعليق له على الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، إن النقيب العام مصطفى كامل يسعى للوصول إلى أرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على مرض إيمان البحر درويش 

وجاء ذلك بعدما كشفت ابنته عن صورة له على فراش المرض، وقال طارق مرتضي، متحدث نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب مصطفى كامل كلف بالتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد انتشار صور لسوء حالته الصحية، موضحا أنه منذ مشاهدته للصورة، وهو في محاولات للتواصل مع أولاده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads