المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أقوال هاني شاكر في اتهامه لـ"إيمان البحر" بالتزوير

الإثنين 24/أبريل/2017 - 10:10 م
باسم دياب
طباعة
استمعت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب اليوم الإثنين، لأقوال الفنان هاني شاكر، فى البلاغ المُقدم منه ضد المطرب إيمان البحر درويش ومحاميه، والذى اتهمه بتزوير عناوين مسكنه.

وكان محامي المطرب هانى شاكر، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطرب إيمان البحر درويش، يتهمه فيه بتزوير عنوانه.

واتهم المحامى إيمان البحر ومحاميته، بالتدليس باستخدام عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون، وذلك من خلال إقامة عدد من الجنح المباشرة بدائرة مدينة نصر أول ضد الفنانين هاني شاكر ونادية مصطفى، إضافة إلى طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، وعدد من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، والتي أقامها المشكو في حقه الأول، وقد تم إعلانهم جميعًا بواسطة المشكو فى حقها الثانية "محامية الفنان إيمان البحر درويش" على عنوان مقر عمله بدائرة قسم العمرانية بالجيزة.

وأكد الشاكي فى بلاغه، أنه علم بالواقعة من خلال المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، وأن استغلال عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون والحصول على أحكام قضائية غيابية ضد المعلن عنهم دون علمهم أقحمه في صراع هو ليس طرفًا فيه، ويسيء إلى شخصه ومكان عمله، لأن محل عمله استوديو تسجيلات صوتية.

واستنكر أن يكون إيمان البحر درويش قد أخطأ في عنوان النقابة قائلًا: "كيف لنقيب سابق لنقابة المهن الموسيقية أن يجهل بعنوان نقابة كان على رأسها ويتردد عليها؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads