المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مأساة في فيصل.. حريق يودي بحياة أسرة كاملة ويصيب طفلين

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 04:40 م
مأساة اسرة بـ فيصل
مأساة اسرة بـ فيصل
محمود حربي
طباعة
فجر حريق هائل مأساة عائلية في منطقة فيصل بالجيزة، حيث لقي أب وأم وطفليهما مصرعهم اختناقًا داخل شقتهم التي التهمتها النيران، فيما أصيب طفلان آخران من جيرانهم بحروق خطيرة، وتسبب الحادث في حالة من الذعر والحزن بين أهالي الشارع الذين حاولوا إنقاذ المحتجزين دون جدوى.

شهود عيان يروون تفاصيل الكارثة

وفقًا لشهود عيان، فإن الحريق اندلع في الساعة العاشرة صباحًا من يوم أمس الإثنين، في شقة بالطابق الثالث بالعمارة رقم 55 بشارع أبو جمال، وسط دخان كثيف وأصوات انفجارات.

 وأضافوا أنهم سمعوا صرخات المحتجزين داخل الشقة، وهم "السيد" (46 سنة)، وزوجته "إيمان" (39 سنة)، وطفلاهما "فرح" (7 سنوات)، و"ياسين" (4 سنوات)، ولكنهم لم يستطيعوا الوصول إليهم بسبب شدة الحرارة وارتفاع اللهب. كما أصيب الشاب "محمد" (19 سنة)، والطفلة "كارما" (4 سنوات)، من جيران المتوفين، بحروق متفرقة أثناء محاولتهم إخماد الحريق.

النيابة تتولى التحقيقات

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ، وتمكنت من إخماد الحريق وإخراج جثامين المتوفين وإسعاف المصابين إلى المستشفى.

 كما حضر فريق من النيابة العامة للكشف على موقع الحادث، وطلب انتداب خبراء المعمل الجنائي لتحديد أسباب وظروف الحريق. وأذنت النيابة بدفن جثامين ضحايا المأساة، والتحفظ على المصابين لسؤالهم عقب تحسن حالتهم الصحية.

 وأكدت التحقيقات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الحريق ناتج عن ماس كهربائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads