المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

13 يوليو.. محاكمة البلوجر سلمى الشيمي بتهمة نشر الفسق والفجور

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 02:54 م
البلوجر سلمى الشيمي
البلوجر سلمى الشيمي
محمود حربي
طباعة
تواجه البلوجر سلمى الشيمي، المعروفة بعارضة الأزياء، محاكمة في 13 يوليو 2023، بعد أن اتهمت بنشر مقاطع فيديو وصور تحض على الرذيلة وتتنافى مع قيم المجتمع المصري. 

وكانت محكمة الجنح الاقتصادية بالإسكندرية قد أصدرت حكما بحبسها لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لكنها قبلت الاستئناف المقدم منها وألغت الحكم، معلنة عدم اختصاصها بالقضية.

البلاغ ضد سلمى الشيمي يزعم تشويه الحضارة الفرعونية

وأثارت قضية سلمى الشيمي جدلا واسعا في الرأي العام المصري، خاصة بعد أن تقدم أشرف فرحات المحامي، ومؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام ضدها، متهما إياها بإهانة التاريخ والحضارة الفرعونية، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة في منطقة سقارة الأثرية.

 ونفت سلمى الشيمي هذه التهم، مؤكدة أنها لم تقصد إساءة لأحد، وأن صورها كانت جزءا من عمل فني. وطالبت بإسقاط التهم عنها وإطلاق سراحها من التحفظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads