المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"توفيق" يعتمد قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة لهذا العام.. تعرف على الموعد

الأحد 16/يوليو/2023 - 04:53 م
كلية الشرطة
كلية الشرطة
حنان سعيد كشك
طباعة
وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الأحد، على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2023- 2024.

المؤهلات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة

وتقبل كلية الشرطة لهذا العام الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها، والثانوية الأزهرية، بحد أدنى 65%، والحاصلين على ليسانس الحقوق، وبكالريوس التربية الرياضية للإناث فقط، بتقدير مقبول كحد أدنى، فضلاً عن المؤهلات التي تحتاجها قطاعات الوزارة بتقدير جيد، ما عدا تخصص الطب البشري.

موعد فتح القبول في كلية الشرطة لهذا العام

أشار اللواء هاني أبوالمكارم مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إلى أنَّه سيتمّ فتح باب القبول لحاملي شهادة الثانوية العامة للعام الماضي، ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو وحتى الخميس 10 أغسطس المقبل، حيث تستمر لمدة 24 يومًا.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة، أنه سيتم فتح باب القبول لحاملي شهادة الثانوية لهذا العام، وطلبة الدور الثاني، وحاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، بدءاً من الخميس 10 أغسطس، وحتى الأربعاء 14 سبتمبر المقبل، ليستمر التقديم لمدة 45 يوم.

موعد تسجيل الحاصلين على مؤهلات جامعية في كلية الشرطة

ويبدأ التقديم لحاملي ليسانس الحقوق للعامين الماضي والحالي، وبكالوريوس التربية الرياضية إناث للعام الحالي، في أول أغسطس ويستمر حتى يوم 18 من ذات الشهر، في حين يبدأ التقديم للحاصلين على الماجستير والدكتوراه، يوم الاثنين 15 أغسط، ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads