المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور آلاف الزوار.. أجواء ساحرة في مهرجان العلمين الجديدة

السبت 22/يوليو/2023 - 12:35 ص
فعاليات مهرجان العلمين
فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
محمود حربي
طباعة
مهرجان العلمين .. تشهد مدينة العلمين الجديدة إقبالا كبيرا من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخدمات المتميزة التي تقدمها المدينة، التي تحولت إلى الوجهة السياحية رقم 1 في العالم.

وكان الممشي السياحي في مهرجان العلمين الجديدة والذي يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، محط أنظار الزوار منذ ساعات الصباح، حيث شهد زحاما شديدا، نظرا للأنشطة والفعاليات المتنوعة التي يقدمها.

أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 

وفي سهرة فنية استثنائية، أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يستمر لثلاثة أيام.

وقدم الحفل الإعلامي المحبوب شريف مدكور، الذي أشاد بجمال المدينة وروحها التاريخية، وأعرب عن سعادته بتقديم حفل لأحد أبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وصعد تامر حسني إلى المسرح بعد مقدمة موسيقية تحفيزية، وقدم باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بحماس وتفجير، وسط أجواء ساحرة اضاءت سماء مدينة العلمين.

مصر تحقق طفرة في ملف السياحة وتستقبل 27 مليون سائح في 2023

وتأتي هذه الفعالية في إطار جهود مصر لترويج للسياحة وإظهار صورتها الحضارية والثقافية للعالم، حيث حققت مصر طفرة في ملف السياحة خلال عام 2023، واستقبلت 27 مليون سائح من مختلف دول العالم.

وأكدت شاهندة عبدالرحيم، مراسلة “إكسترا نيوز” من العلمين، أن هذه المدينة تستحق أن تكون رائدة في قطاع السياحة، نظرا لتاريخها العريق وموقعها الجغرافي ومشروعاتها الحديثة، وأن مهرجان العلمين الجديدة يعكس رؤية مصر للتنمية المستدامة والتكامل بين الحاضر والماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads